عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط تشكيل عصابي بالقاهرة سرق مخزن شركة أجهزة كهربائية بأسلوب "كسر القفل"

الأمن العام
الأمن العام

تمكنت أجهزة الأمن من كشف ملابسات بلاغ تلقاه رجال الشرطة بقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من صاحب ومدير شركة أجهزة كهربائية بإكتشافه كسر أقفال مخزن الشركة عمله وسرقة عدد 80 شاشة تليفزيون "مقاسات مختلفة" من داخله.



 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد السيارة المستخدمة فى إرتكابها وتبين أنها باسم  أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة أول بالقليوبية، وأمكن التوصل إلى أنه وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع 5 أشخاص، لثلاثة منهم معلومات جنائية.

 

عقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية أسفرت عن ضبطهم وبحوزتهم “السيارة المشار إليها والمستخدمة فى إرتكاب الواقعة -  2 فرد خرطوش - عدد من الطلقات النارية”.

 

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بإسلوب "كسر القفل" ونفوا صلة الأول بالواقعة وإقتصار دوره على توصيلهم دون علمه بكون المسروقات من متحصلات واقعة سرقة.

 

كما أقروا بحيازتهم للأسلحة النارية بقصد الدفاع عن نشاطهم الإجرامى وتصرفهم فى المسروقات بالبيع لدى عميليهم  سيئي النية “شخصين "أصحاب معرض أجهزة منزلية" بالقليوبية” وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بالمعرض عملهما وعثر بحوزتهما على عدد (70 شاشة) من متحصلات الواقعة وأقرا بقيامهما ببيع عدد “10 شاشات” وبعلمهما بكون المسروقات من متحصلات واقعة سرقة ، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهم بالسرقة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز