عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
كأس العالم للأندية
البنك الاهلي

قميص الأهلي أول حاجة في الشنطة.. ربنا يبارك في مصر

المعلق الإماراتي عامر عبد الله المري: إحنا بخير وأقوياء طالما مصر قوية وبخير

المعلق الإماراتي عامر عبد الله المري
المعلق الإماراتي عامر عبد الله المري

أبهر المعلق الإماراتي عامر عبد الله المري العالم العربي في تعليقه على مباراة البرونزية بين الأهلي المصري والهلال السعودي، وقال المري، خلال تعليقه على المباراة: قميص الأهلي أول حاجة في الشنطة.. الأهلي كبير الكرة.. الأهلي هو الزعيم الحقيقي.



 

كما أبرز المري أن الشعب المصري يعرف يعيش الفرحة واللحظة، والعالم كله يعرف تاريخ وإنجازات الدولة المصرية.. مؤكدًا أننا لا ننسى دور وفضل مصر، لم تتأخر على الإمارات عندما كان بها الخير، موضحًا أنها النبراس والخير لكل الدول العربية.

 

المعلق الرياضي الإماراتي، عامر عبد الله المري، كانت بدايته مع قناة "دبي" الرياضية عام 2002، ثم انتقل بعد ذلك إلى عدة قنوات عربية رياضية معروفة، مثل "السعودية سبورت"، وكذلك عمل كمعلق رياضي في "شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، وقناة لاين سبورت، وقناة دبي الرياضية"، والآن يعمل في قنوات أبو ظبي الرياضية.

 

ويملك عامر العديد من المواقف، من أبرزها مباراة الأهلي السعودي والنصر السعودي، حين توقف عن التعليق لبضع دقائق عند سماع صوت أذان العشاء، وعاتب بعض المسؤولين بسبب تحديد موعد المباراة بالتزامن مع رفع أذان العشاء.

مداخلة المري مع أحمد موسى

وقال المعلق الإماراتي، عامر عبد الله: الشعب المصري طيب نقي السريرة، تفرق معه الكلمة والإحساس، ويقدر هذا الأمر، معلقا «إحنا بخير وأقوياء طالما مصر قوية وبخير».

وتابع- خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد- إن تليفونه لم يتوقف عن تلقي المكالمات من المصريين، ليشكروه عما قاله في تعليقه على مباراة الأهلي والهلال في مونديال الأندية، مضيفًا: لا ننسى دور وفضل مصر عليا، ولم تتأخر على الإمارات عندما كان بها الخير، موضحًا أنها النبراس والخير لكل الدول العربية.

وأشار المري، إلى أن الشعب المصري يعرف يعيش الفرحة واللحظة، والعالم كله يعرف تاريخ وإنجازات الدولة المصرية.

عامر: المصري لا يذل

وأردف المعلق الإماراتي، عامر عبد الله المري: المصري لا يذل ولا يتخلى عن مبادئه وأخلاقه، مهما ضاقت به ظروف الحياة وقلّت الثروات، وربنا خلق هذا البلد شامخًا.

وأوضح المري أنه مرتبط بمصر، ويزور أم الدنيا التي يملك عقارًا بها، فمصر احتضنت الكثير من أبناء الدول العربية، وعاملتهم مثلما تعامل المواطنين المصريين، معلقًا «ربنا يبارك في مصر».

ولفت عامر إلى أن معظم الشعب الإماراتي بدأ متابعة كأس الأمم الإفريقية بعدما بدأ المنتخب المصري الانطلاق والتألق، لأنه يلعب بروح حماسية قوية.

ملحمة أهلاوية أمام بالميراس

وأكد عامر أن النادي الأهلي خاض ملحمة كروية أمام بالميراس البرازيلي، وفي مباراة البرونزية كانت الترشيحات تصب في صالح الهلال، لكن عزيمة اللاعبين والمستوى الذي قدموه استحقوا الفوز، معلقًا «فريق الأهلي حاجة مختلفة، جماهير الأهلي حكاية ثانية يشجعون فريقهم بروح وحماس، بغض النظر عن النتيجة، وكانوا أغلبية في مدرجات، وجميعهم يرتدي قميص النادي الأهلي».

وأعرب المري أن قميص النادي الأهلي أول حاجة للمصريين في الشنطة، وكأن المتاجر التي تبيعها منتشرة في كل مكان، حيث جاء المشجعون للإمارات من أماكن بعيدة، رغم ارتفاع سعر التذكرة وصعوبة الحصول عليها.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز