عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

المصري يتعادل مع القطن الكاميروني بدون أهداف في كأس الكونفدرالية

المصري
المصري

حقق فريق المصري البورسعيدي تعادلا ثمينا مع مضيفه فريق القطن الكاميروني بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ملعب "جاروا" ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.



التعادل منح كل فريق نقطة وحيدة، ليحتلا المركزين الثاني والثالث في المجموعة التي يتصدرها فريق مازيمبي الكونغولي برصيد 3 نقاط، فما يتذيل الترتيب فريق أوثو دويو الكونغولي.

كان التونسي معين الشعياني المدير الفني للمصري قد بدأ اللقاء بتكشيل مكون من أحمد مسعود في حراسة المرمى، وكريم العراقي وهيثم لعيوني وياسر حامد وأحمد شديد قناوي في الدفاع، وفريد شوقي وإلياس الجلاصي وعمرو موسى ومحمد عنتر في الوسط، وعمرو مرعي ومحمد جريندو في الهجوم.

وفي المباراة الأخرى بالمجوعة ذاتها، فاز مازيمبي الكونغولي على ضيفه أوثو دويو الكونغولي بهدف دون رد سجله اللاعب إيمانويل نجوه في الدقيقة 37 من الشوط الأول.

وفي الجولة القادمة، سيستضيف المصري فريق مازيمبي الكونغولي، يوم الأحد المقبل، فيما سيحل القطن الكاميروني ضيفا على أوثو دويو الكونغولي. وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، فاز فريق سيمبا التنزاني على ضيفه أسيك الإيفواري بنتيجة 3-1، ضم منافسات المجموعة الرابعة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز