عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

قبل لقاء برونزية مونديال الأندية..

«الدولي للسلة» يسلط الضوء على مشاركة سلة رجال الزمالك

سلة رجال الزمالك أرشيفية
سلة رجال الزمالك أرشيفية

أكد الاتحاد الدولي لكرة السلة أن نادي الزمالك يستهدف كتابة تاريخ إفريقي في كرة السلة عندما يواجه فريق ليكلاند ماجيك الأمريكي في مباراة تحديد المركز الثالث في كأس العالم للاندية لكرة السلة.



 

وقال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة السلة إن نادي الزمالك المستضيف للبطولة سيحمل آمالا كبيرة لكتابة تاريخً عندما يواجه ليكلاند ماجيك في مباراة تحديد المركز الثالث لكأس الانتركونتيننتال فيبا 2022 ، لتحقيق أول فوز لفريق إفريقي في تاريخ المسابقة.

 

وواصل: "نادي الزمالك المصري هو أول فريق من القارة الإفريقية يشارك في كأس العالم للاندية بعد أن حصد الكأس في النسخة الافتتاحية من دوري كرة السلة الإفريقي التي أقيمت العام الماضي تحت رعاية NBA والتأهل لكأس العالم لكرة السلة 2022 هي المرة الأولى التي يقام فيها الحدث في إفريقيا".

 

وتابع موقع الاتحاد الدولي: "لا يرغب الزمالك فقط في منح جماهيره في صالة حسن مصطفى الرياضية شيئًا يسعدهم ولكن الحصول على المركز الثالث سيكون نتيجة رائعة لتاريخ النادي الغني حيث حصد الزمالك رقماً قياسياً بـ 15 لقباً محلياً وحقق لقب الـ SuperLeague بالإضافة إلى لقب BAL. الآن يرغب قادة النادي واللاعبون في إضافة أول انتصار على الإطلاق لفريق إفريقي في هذه المسابقة العريقة".

 

يذكر أن نادي الزمالك بطل إفريقيا يواجه نظيره ليكلاند ماجيك الأمريكي ممثل الـ NBA وبطل الـG-league في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز