عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

سلة رجال الزمالك تتأخر أمام ليكلاند بنتيجة 63/43 في الشوط الأول بمونديال الأندية

سلة رجال الزمالك أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي
سلة رجال الزمالك أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي

واصل الفريق الأول لرجال كرة السلة بنادي الزمالك تأخره أمام ليكلاند ماجيك الأمريكي بفارق 20 نقطة في الشوط الأول من مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في كأس العالم للأندية لكرة السلة.



وكانت الفترة الأولى قد انتهت بتقدم ليكلاند ماجيك الأمريكي على الزمالك بنتيجة 30/22، قبل أن يوسع ممثل ال NBA الفارق في الفترة الثانية ويواصل التقدم على الفارس الأبيض بنتيجة 63/43.

  وتضم قائمة الزمالك في هذه البطولة 15 لاعبًا هم، أحمد حاتم وإدجار سوسا ومايكل ماكيني وأحمد عزب وأدهم عصام وعمر هشام ودي جي ستروبري ومعاذ أيمن وإسلام سالم وأحمد أسامة وأحمد ياسر وأنس أسامة وأيك ديوجو ومصطفى كيجو وحازم المشد.

وتستضيف مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من الحادي عشر وحتى الثالث عشر من شهر فبراير المقبل والتي تقام على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية و ليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

ويشارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة إفريقيا للأندية BAL.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز