عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليمن والأمم المتحدة يبحثان مواصلة تنفيذ البرامج والمشاريع الخاصة بالطفل والمرأة

بحث وزير الشؤون الاجتماعية والعمل اليمني الدكتور محمد الزعوري، مع الممثل المقيم لصندوق الأمم المتحدة للسكان نيستور اوموهانجي، إمكانية الاستمرار في تنفيذ عدد من البرامج والمشاريع الخاصة بمجال الطفل والمرأة.



واستعرض الجانبان - خلال لقائهما اليوم الأحد، وفقا لوكالة الأنباء اليمنية - عددا من البرامج والمشاريع ضمن خطة الوزارة للعام الحالي.

وأكد وزير الشؤون الاجتماعية اليمني أن الحكومة تدعم وتشجع كافة جهود المنظمات الدولية، وتقدم كل الدعم والمساندة لها، ومشدداً على ضرورة نقل المراكز والمكاتب الرئيسية للمنظمات الأممية والدولية إلى عدن، للتنسيق مع الحكومة خصوصاً وأن صنعاء أصبحت بئية غير آمنه لعمل المنظمات، مثمناً ما يقوم به الصندوق من مشاريع وبرامج ومؤكداً تقديم الوزارة كل الدعم والتسهيلات لصندوق في تنفيذ مشاريعه وبرامجه في اليمن.

من جهته، أكد الممثل الأممي استمرار الصندوق في تنفيذ البرامج والمشاريع في كافة المحافظات، مقدماً شرحا للبرامج والأنشطة المنفذة في مجال حماية المرأة وتحسين سبل العيش والدعم النفسي، وتصوراً عن خطة الصندوق خلال المرحلة القادمة ومشيداً بمستوى الشراكة بين الصندوق ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل التي من شأنها تحقيق قدر أكبر من الفائدة للفئات المستهدفة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز