عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فلامنجو البرازيلي يفوز على بورجوس الإسباني ويتوج بكأس العالم للأندية لكرة السلة

 نجح فريق فلامنجو البرازيلي في تحقيق الفوز على حساب نظيره بورجوس الإسباني بنتيجة 75 - 62 ليتوج ببطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة المقامة في مصر حاليا.



والتقى فلامنجو بنظيره بورجوس الإسباني حامل لقب البطولة في المباراة النهائية التي أقيمت مساء اليوم الأحد على صالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة السادس من أكتوبر.

بدأ فريق فلامنجو المباراة بشكل قوي وتفوق على بورجوس وتمكن من التقدم في النتيجة خلال شوط المباراة الأول الذي انتهى لصالحه بنتيجة 45-29.

واستمر تفوقه خلال شوط المباراة الثاني، في ظل محاولات الفريق الإسباني في العودة للقاء، ولكن نجح الفريق البرازيلي في تحقيق الفوز بنتيجة 75 - 62، ليتوج بلقب البطولة.

واستضافت مصر بطولة كأس العالم للأندية في الفترة من 11 وحتى 13 فبراير الجاري والتي أقيمت على صالة الدكتور حسن مصطفى، بمشاركة نادي الزمالك وبورجوس الإسباني ممثل أوروبا وفلامنجو البرازيلي ممثل أمريكا الجنوبية وليك لاند ماجيك الأمريكي بطل الـ G-league وممثل الـ NBA.

وقد شارك نادي الزمالك في البطولة لأول مرة في تاريخه وتاريخ الأندية المصرية بصفته بطل قارة إفريقيا بعد تتويجه بلقب بطولة إفريقيا للأندية BAL.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز