عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

خالد القوصي: بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة بداية لاستضافة البطولات العالمية بالمستقبل  

خالد القوصي ارشيفية
خالد القوصي ارشيفية

أبدى خالد القوصي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة السلة سعادته بشأن نجاح مصر في تنظيم بطولة كأس العالم للأندية لكرة السلة، وسط اشادة من الجميع وعلي رأسهم سكرتير عام الاتحاد الدولي لكرة السلة، حيث أكد القوصي أن السكرتير عام وصل مصر في صباح اليوم وتوجه علي الفور لزيارة مقر اتحاد السلة.



واعرب عن سعادته بنجاح مصر في تنظيم مثل ذلك الحدث الكبير ، والذي قضت علي كل مخاوف الاتحاد الدولي لاسناد تنظيم البطولة لإفريقيا، إلا أن الاختيار وقع في النهاية علي مصر لثقتهم بمكانية مصر لتنظيم البطولة علي أكمل وجه عقب العام الرياضي المميز الماضي الذي تولت فيه مصر تنظيم عدد كبير من البطولات .

كما اكد القوصي خلال تصريحاته التليفزيونية لبرنامج "ملاعب الأبطال" أن مصر نجحت في كسر الصورة النمطية عن القارة الإفريقية، مضيفا أن جميع الدول المشاركة اندهشت من امكانيات والبنية التحتية  المتواجدة بمصر ، خاصة أن السلة ليست اللعبة الجماهيرية الأولى.

كما اختتم القوصي أن تنظيم مصر لكأس العالم للاندية هي بداية لاستضافة بطولات عالمية في المستقبل، موضحا أن الاتحاد سيعمل علي استضافة مصر لبطولة العالم للسلة التس ستقام في 2027 ، وذلك بعد ترحيب وزير الشباب والرياضة "أشرف صبحي" بالفكرة .

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز