عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فوز الصفاقسي ونهضة بركان في الكونفدرالية الأفريقية

فاز فريق الصفاقسي التونسي على ضيفه زاناكو الزامبي بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب الطيب المهيري في إطار الجولة الأولي للمجموعة الأولى بالكونفدرالية الإفريقية.



 

سجل هدف الصفاقسي والمباراة الوحيد اللاعب أيمن الحرزي في الدقيقة 90.

 

ورفع الصفاقسي رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الثاني وبفارق الأهداف عن بيراميدز المتصدر بنفس الرصيد بينما أصبح زاناكو وأهلي طرابلس بدون أي رصيد من النقاط.

 

ويلتقي الصفاقسي في الجولة الثانية مع مضيفه أهلي طرابلس، بينما يستضيف زاناكو نظيره بيراميدز وذلك يوم الأحد المقبل.

 

وفي مباراة أخرى - أقيمت في نفس التوقيت ولصالح نفس الجولة من المجموعة الرابعة - فاز فريق نهضة بركان المغربي على ضيفه الحرس الوطني بطل النيجر بنتيجة (5-3).

 

سجل خماسية نهضة بركان كل من معاد فكاك هدفين في الدقيقتين 18 و20 وشرقي البحري بالدقيقة 25 وتشادراك لوكومبي بالدقيقة 65 والعربي الناجي في الدقيقة 68، بينما أحرز ثلاثية الحرس الوطني كل من فيكتوريان اديبايور هدفين في الدقيقتين 49 و82 وحسن بوبكر بالدقيقة 52.

 

وتصدر نهضة بركان المجموعة بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن سيمبا التنزاني صاحب المركز الثاني، بينما أصبح الحرس الوطني واسيك الايفواري بدون أي رصيد من النقاط.

 

ويلعب نهضة بركان المغربي في الجولة الثانية مع اسيك الإيفواري، بينما يواجه الحرس الوطني نظيره سيمبا التنزاني يوم الأحد المقبل.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز