عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

منتخب التنس يستعد لمواجهة قبرص الحاسمة في كأس ديفيز

منتخب مصر للتنس أرشيفية
منتخب مصر للتنس أرشيفية

يستعد منتخب مصر الوطني الاول لتنس الرجال للمواجهة الحاسمة، أمام نظيره القبرصي في كأس ديفيز، المقرر لها يومي 4 و5 مارس المقبل والتي ستقام بنادي الجزيرة، على ملعب السنتر كورت التاريخي، الذي تم الانتهاء من تجديده وتطويره مؤخرا.



 

وحدد اتحاد التنس برئاسة اسماعيل الشافعي يوم الثلاثاء من كل اسبوع موعدا لتجمع لاعبي اللاعبين الدوليين المتواجدين بالقاهرة للخضوع لتدريبات مجمعة والتي يقوم بالإشراف عليها نائب رئيس الاتحاد حسن العروسي.

فيما يتم متابعة باقي اللاعبين في البطولات الدولية سواء داخل مصر او خارجها والمرتبطين في اللعب بها خلال تلك الفترة، وعلى رأسهم نجم منتخب مصر اللاعب الأولمبي محمد صفوت.

 

كما يعقد السكرتير العام للاتحاد المهندس وليد سامي اجتماعات دورية اسبوعيا ايضا مع مسؤولي نادي الجزيرة لانهاء كافة الترتيبات اللخاصة باللقاء من كافة الجوانب للخروج باللقاء المهم في افضل صورة التي تليق بالرياضة المصرية.

 

ويعد هذا اللقاء المهم الذي سيخوضه فراعنة التنس الرجال امام المنتخب القبرصي مهمًا للغاية حيث إنه مواجهة فاصلة يصعد الفائز منها الى المجموعة الثانية في منافسات كأس ديفيز.

 

ويعلن اتحاد التنس عن اسماء لاعبي المنتخب الذين سيمثلون مصر في تلك المواجهة الفاصلة خلال الايام القليلة المقبلة، حيث سيتم اختيار اربعة لاعبين لخوض هذا اللقاء على ان ينتظم الفريق كاملا في معسكر تدريبي مغلق اعتبارا من يوم 24 فبراير الجاري.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز