عاجل
الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ضبط كميات من المخدرات في حملات أمنية بعدة محافظات

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بوزارة الداخلية بالتنسيق مع قطاعي (الأمن الوطني - الأمن العام) ومختلف مديريات الأمن جهودها لمكافحة جرائم الاتجار في المواد المخدرة.



 

وأسفرت جهود تلك الحملات في القليوبية عن ضبط شخصين لهما معلومات جنائية حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة قليوب، وبحوزتهما كمية من مخدر الهيروين ومبلغا ماليا وهاتفين وسلاحا أبيض.

 

وفي الدقهلية، تم ضبط شخص حال تواجده بدائرة قسم شرطة ثان المنصورة، وضبط معه كمية من مخدر الهيروين ومبلغا ماليا وهاتفي محمول، وفي الغربية تم ضبط شخص له معلومات جنائية حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول طنطا، وضبط معه كمية من مخدر الهيروين ومبلغا ماليا وهاتفا محمولا.

 

كما تم ضبط 3 أشخاص لهم معلومات جنائية حال تواجدهم بنطاق محافظة البحيرة، وضبط معهم 10 طرب لمخدر الحشيش وكمية من مخدر الهيروين ومبلغا ماليا و3 هواتف محمولة، وميزانا حساسا.

 

كما تم استهداف منطقة السحر والجمال بمحافظة الشرقية وضبط شخص له معلومات جنائية حال تواجده بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان وبحوزته كمية من مخدر الهيروين وفرد خرطوش وطلقتان لذات العيار، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول. 

 

وبمواجهة المتهمين بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز