عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

النقض تؤيد المؤبد بحق ثلاثة متهمين بقتل شاب بالمطرية

النقض
النقض

رفضت محكمة النقض الطعن المقدم من ثلاثة متهمين لاتهامهم بارتكاب جريمة قتل بالمطرية وأيدت حكم الموبد الصادر من محكمة الجنايات بحق الثلاثة متهمين ليصبح الحكم نهائي وبات وواجب التنفيذ.



وكانت قد قضت محكمة جنايات شمال القاهرة ، 3 متهمين بالسجن المؤبد في قتل شاب بدائرة قسم شرطة المطرية عقب القاء قاعدة حمام على رأسه فسقط قتيلا.

وكشف قرار الإحالة في القضية رقم 917 لسنة ۲۰۱۹ جنايات المطرية قيام المتهمين "خالد.ج 40 سنة قهوجي مقيم محافظة سوهاج وشقيقة "محمد " ووالدهم " جمال " 63 سنة مقاول معماري بقتل "أيمن مجدي إبراهيم السيد" عمدا بأن ألقى المتهمان الأول والثاني قاعدة مرحاض على رأسه من أحد الأدوار العلوية بمسكنهما محدثين إصابته الموصفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الجريمة للشد من أزرهما.

ووجهت النيابة العامة تهمة حيازة واحراز أداء " قاعدة مرحاض" دون مبرر من الضرورة الحرفية أو المهنية.

وقال الشاهد الأول "ممدوح ح " إنه حال عودته من عمله أبصر مشاجرة أسفل مسكن المتهمين بينهم وبين المجني وأهله وتنامي إلى سمعه توجيه المتهم الثالث للمتهمين الأول والثاني لقتل المجني عليه حال تواجدهما بشرفة الطوابق العلوية مسكنهما فقاما بإلقاء قاعدة مرحاض على رأسه أحدثت إصابة والتي أدت لوفاته.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز