عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التعاون للبترول" و"إمارات مصر" توقعان اتفاقية لتدريب العمالة وتبادل الخبرات

المهندس طارق الملا
المهندس طارق الملا

شهد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، ووزير الطاقة الإماراتي سهيل المزروعي، توقيع بروتوكول تعاون بين شركتي "التعاون للبترول" و"إمارات مصر" في مجال تدريب العمالة وتبادل الخبرات، فيما يخص تسويق المنتجات البترولية وخلط الزيوت وآليات التسويق.



 

وذكرت وزارة البترول والثروة المعدنية- في بيان، اليوم الاثنين- أن البروتوكول تم توقيعه، خلال فعاليات مؤتمر ومعرض مصر الدولي الخامس للبترول "إيجبس 2022"، من قبل المهندس أيمن نجيب رئيس شركة "التعاون للبترول" ومحمد جمعة المدير العام لشركة "إمارات مصر".

ويعقد "إيجبس 2022"- الحدث الأكبر بالقطاع بمنطقة شمال إفريقيا والبحر المتوسط- تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، وبدعم من وزارة البترول والثروة المعدنية المصرية، خلال الفترة من 14 إلى 16 فبراير الجاري.

ويجمع "إيجبس 2022" أطراف منظومة البترول والغاز؛ لاقتناص فرص الاستثمار والتعاون عبر كافة الأطراف المعنية في قطاع البترول والغاز والطاقة، كما تستعرض نسخة هذا العام أحدث الحلول والتقنيات في صناعة البترول والغاز والطاقة بمشاركة أكثر من 450 عارضا هذا العام، بما في ذلك 25 شركة وطنية ودولية للبترول والطاقة والخدمات، بالإضافة إلى تواجد العديد من الأجنحة الدولية، بمشاركة دول متعددة في مقدمتها الصين وقبرص وألمانيا واليونان وإيطاليا وروسيا والإمارات العربية المتحدة.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز