عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

هيئة الأرصاد تعلن حالة الطقس اليوم.. درجة حرارة القاهرة الساعة ٦.٤١ صباحًا

الطقس
الطقس

توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية منذ قليل أن يسود اليوم الثلاثاء، طقس معتدل الحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحرى مائل للبرودة على السواحل الشمالية مائل للدفء على شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد نهارا.



 

درجة الحرارة في القاهرة الكبرى اليوم ٢٠ 

 

كمل توقع خبراء هيئة الأرصاد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسيوك" أن تسجل القاهرة الكبرى اليوم  درجة حرارة  ٢٠ درجة مئوية، السواحل الشمالية  ١٧ درجة مئوية، شمال الصعيد ٢١ درجة مئوية، جنوب الصعيد ٢٦ درجة مئوية. 

كما تظل الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية.

وطالب خبراء هيئة الأرصاد الجوية المصرية، بتوخى الحذر أثناء القيادة على الطرق السريعة والزراعية والقريبة من المسطحات المائية  لإنخفاض مستوى الرؤية الأفقية بسبب الشبورة المائية.

وأشار الخبراء إلى أن درجة الحرارة الأن "الساعة ٦.٤١ صباحا" على القاهرة ١١درجة مئوية والظاهرة المؤثرة  هى الشبورة المائية ومستوى الرؤية ٤٠٠٠متر.

 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية المصرية، قد حذرت في وقت سابق من اليوم الثلاثاء، من حالة مرتقبة من عدم الأستقرار فى الأحوال الجوية ابتداءًا من يوم الجمعة، ١٨ فبراير حتى يوم الأحد ٢٠فبراير ٢٠٢٢. 

وأشرات إلى أن  النماذج العددية رصدت حالة من التقلبات الجوية يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة وإنخفاض فالحرارة ونشاط للرياح مما يزيد من الأحساس ببرودة الطقس واضطراب فى الملاحة البحرية على البحر المتوسط.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز