عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

10 قرارات و5 رسائل لمرتضى منصور تهم جماهير الزمالك.. والأهلي أيضًا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أطلق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك حزمة من القرارات المهمة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت للحديث عن خطة المجلس المنتخب في الفترة المقبلة بعد الفوز في الانتخابات الأخيرة. وجاءت القرارات كالتالي:



 

- سيتم فتح ملف التجديد للاعبين بعد الانتهاء من مباراتى ساجرادا الأنجولى والوداد المغربى فى البطولة الإفريقية. مشدداً على أن الفريق سيسافر لأنجولا لخوض مباراة مهمة ولا حديث قبلها عن التجديد.

 

- أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن جمال عبد الحميد عضو المجلس سيكون رئيسا لبعثة الفريق في رحلة أنجولا المقبلة لمواجهة فريق ساجرادا الأنجولي المقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

- كارتيرون مستمر مع الفريق، لأن المدرب قام بما عليه فى مباراة بترو أتلتيكو وغياب التوفيق تسبب فى التعادل.

 

-  أعلن مرتضى منصور أن ناديه توصل لاتفاق مع التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق السابق ولاعب الدحيل القطري الحالي بشأن مستحقاته لدى القلعة البيضاء.

 

- أكد مرتضى منصور أن مجلس الإدارة سيوقع خلال الأسبوع الجارى عقد إنشاء فرع النادى بالسادس من أكتوبر وعقد إنشاء استاد الزمالك.

 

- أكد رئيس النادى أن خزينة النادى ستنتعش غدا بمستحقات النادى لدى عدة بنوك وأن النادي لديه أموال تقدر بـ250 مليون جنيه من بنكين الأول عام، والآخر خاص.

 

- أكد منصور إنه لن يترك قضية اللاعب "كهربا" وقال نصا: "الزمالك كسب قضية معروف يوسف وسوف يصدر حكم لصالحنا اليوم، ومش هسيب حق الزمالك فى كهربا وهناخد حكم بـ33 مليون جنيه، وخلصنا قضية جروس وفرجانى ساسى، إحنا بنتعامل مع فلوس الزمالك كأنها فلوسنا الشخصية".

 

- أعلن رئيس الزمالك أن النادي سيصرف مستحقات اللاعبين المتأخرة وقال نصا : "صرفنا 18 مليون جنيه، بعد تسديد مستحقات اللاعبين والمدربين في كرة السلة والطائرة واليد"، ووعد بألا يكون لأي لاعب أو مدرب أموال متأخرة.

 

- أكد مرتضى منصور أن مجلس الإدارة قرر الدعوة لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الجمعة الموافق  25 مارس المقبل للتصويت على بعض الأمور منها ضريبة القيمة المضافة  المفروضة على الأعضاء، والإضافات الأسرية بالعضويات.

 

- أكد رئيس نادي الزمالك أن عمر كمال عبد الواحد لاعب الزمالك سيعود للفريق بعد نهاية الموسم الحالي له مع فيوتشر، لأنه لاعب فذ وموهوب والفريق يحتاجه. 

 

- شدد منصور على أن جميع اللاعبين المعارين سيعودون لصفوف الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي.

 

- وجه مرتضى منصور رسالة للنادي الأهلي وجماهيره وأعضائه مؤكدا احترامه لهم، ولكنه يرفض فتح صفخة جديدة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأحمر وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده مجلس الإدارة اليوم:" محدش يقولي تاني على صفحة جديدة مع الخطيب ، لأني عندما أهنئك بالفوز وأنت لا تهني مجلس الزمالك هل تعتقد أن ذلك يقلل مننا ؟". وتابع قائلا :"  الجميع كان ينتظر رد التهنئة ولكنه استكبر الرد وأنا لست حزينا منه لأنني اتعامل مع كيان كبير مثل النادي الأهلي كان يرأسه صالح سليم والفريق مرتجي واشكر هشام سليم وكل الأهلاوية على تهنئتهم لي".

 

- وجه منصور رسالة لمرتكبي محاولة الاعتداء على المستشار أحمد جلال إبراهيم، متوعدا بمحاسبة كل المخطئين جنائيا وقال نصا: «كان من الممكن أن يموت أشخاص بسبب البلطجية في الانتخابات ولكن ربنا ستر، ربنا حمى النادي اليوم ده، ربنا أنقذ الزمالك والأعضاء اليوم ده».

 

-  وجه مرتضى منصور رسالة لقناة الزمالك بإزالة شريط حملة التبرعات الموجود على الشاشة، لأن النادي ليس في حاجة لذلك، مؤكدا أنه هو رئيس مجلس إدارة قناة النادي، وشدد على أنه صاحب القرار بشأن رحيل أي إعلامي يعمل بها.

- توعد مرتضى منصور أحمد سليمان المرشح على مقعد الرئاسة في انتخابات الزمالك الأخيرة، موجها له رسالة مفادها أنه لن يتركه.

وتضم قائمة مرتضى منصور والتي نجحت فى الانتخابات كل من مرتضى منصور رئيس ومصطفى هدهود نائبا وخالد لطيف أمين الصندوق وتضم العضوية فوق السن كل من، علاء ناجى وأحمد مرتضى منصور وجمال عبد الحميد وسليمان وهدان ومريم رزق وعلاء مقلد، وفى العضوية تحت السن كل من، بسنت جوهر ومحمود طه وأحمد دعبس.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز