عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

400 لاعب في بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة MMA

بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة MMA
بطولة الجمهورية للفنون القتالية المختلطة MMA

أعلن الاتحاد المصري للمواي تاي برئاسة محمد إبراهيم، عن إقامة بطولة الجمهورية المفتوحة للفنون المختلطة MMA في استاد القاهرة خلال الفترة من 17 إلى 19 فبراير الجاري.



 

وكشف محمد إبراهيم، رئيس الاتحاد المصري للمواي تاي عن مشاركة نحو 400 لاعب ولاعبة في بطولة الجمهورية المفتوحة للفنون المختلطة MMA من جميع المراحل السنية والذين يمثلون جميع المحافظات.

 

وقال إن بطولة الجمهورية تعود أهميتها إلى اختيار أفضل العناصر لضمهم إلى عناصر المنتخب المصري الذي يشارك في بطولة العالم للفنون القتالية «MMA» في هولندا خلال الفترة من 23 إلى 27 مارس المقبل.

 

وأضاف شادي أنور علي عضو مجلس إدارة الاتحاد، أن بطولة العالم تشهد مشاركة 16 لاعب ولاعبة وسيتم الاستقرار على أسماء عناصر الفراعنة عبر تجارب تقام خلال بطولة الجمهورية المفتوحة للفنون القتالية «MMA» في استاد القاهرة.

 

وشدد الدكتور مصطفي الشيخ عضو مجلس إدارة  الاتحاد المصري للمواي تاي على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية خلال فترة إقامة بطولة الجمهورية من أجل الوقاية من فيروس كورونا مع تطبيق التباعد الاجتماعي من أجل المحافظة على سلامة جميع المشاركين في البطولة.

 

كما أكد محمود سعيد رئيس اللجنة العليا للفنون القتالية المختلطة MMA على أن البطولة تلقى إقبالا كبيرا من اللاعبين الذين يمثلون كافة أرجاء محافظات الجمهورية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز