عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

أكاديمية الشرطة تستقبل وفدًا من طلبة الكلية البحرية

أكاديمية الشرطة تستقبل وفدا
أكاديمية الشرطة تستقبل وفدا

استقبلت أكاديمية الشرطة، وفدًا من طلبة الكلية البحرية، برئاسة اللواء بحري أ.ح مدير الكلية البحرية؛ وذلك في إطار تـأكيد أواصر التعاون بين طلبة كلية الشرطة وطلبة الكليات العسكرية.



وكان في استقبال الوفد اللواء مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة، وعدد من قيادات الأكاديمية؛ حيث نقل لهم تحيات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واهتمامه البالغ بتكثيف الزيارات المتبادلة، والتنوع في المشاركات البناءة والهادفة بين طلبتي الكلية البحرية وكلية الشرطة، في مناخ من التقارب والتلاحم، وتبادل الخبرات والمعارف، باعتبارهم ركيزة أساسية ومتماسكة في مواجهة التحديات والمخاطر.

كما أعرب رئيس الأكاديمية عن بالغ سعادته واعتزازه بهذه الزيارة، التي تؤكد روح التآخي والتعاون، ومتانة جسور الترابط بين الكلية البحرية وأكاديمية الشرطة، ومدى عمق المردود الإيجابي، وأثره في المجالات التدريبية والتعليمية والرياضية والتثقيفية داخل الأكاديمية. وتضمن برنامج الزيارة عرض فيلم تسجيلي عن أنشطة كيانات الأكاديمية داخل إحدى قاعات المحاضرات، ثم تلى ذلك جولة داخل الأكاديمية، شملت الإطلاع على أهم الأنشطة والمنشآت التدريبية والتعليمية، إضافةً إلى ميادين الرماية، وعروضاً للطلبة في فنون الرماية، ومهارات فك وتركيب الأسلحة، والقوة البدنية، والمرور على ميدان قتالي، ومجمع ميادين التدريب القتالي، وميادين التدريب الفني الأمني على التخصص الوظيفي بنظام المحاكاة، وعروضاً لكتائب الخيالة وأخرى لكلاب الأمن والحراسة.

ومن جانبه، أعرب اللواء بحري أ.ح مدير الكلية البحرية عن سعادته بتلك الزيارة صحبة طلبة الكلية البحرية، متوجهاً بالتهنئة لرجال الشرطة بمناسبة عيدهم السبعين، مشددا في الوقت نفسه، على أهمية التلاحم والترابط بين جناحي أمن الأمة في التصدي لقوى الشر، وحماية أمنها واستقرارها في الداخل والخارج

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز