عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

فالييفا تبكي وسط تصفيق حار من المشجعين

فالييفا
فالييفا

انهمرت دموع المتزلجة على الجليد الروسية، كاميلا فالييفا، أثناء مشاركتها في برنامج قصير، وهي تكمل روتينًا مثيرًا للإعجاب، مسجلة 82.16. 



 

 

 عثرة طفيفة في قفزتها الافتتاحية

كانت هناك عثرة طفيفة في قفزتها الافتتاحية، وهي عبارة عن ثلاثية أكسل، لكنها احتفظت بها جيدًا حتى النهاية لتتصدر الصدارة في الوقت الحالي -ولم يتبق سوى أربعة متزلجين للانطلاق. 

 

كان المشجعون وراء "فالييفا"، يهتفون بصوت مسموع، ربما أكثر من أي متزلج آخر.

وقال مراسل شبكة سي إن إن داخل الملعب: "نالت أعلى فترة للتصفيق لم ينلها أي شخص آخر، وبدت عاطفية بشكل لا يصدق، حيث انهمرت دموعها.

 تضمن نتيجة "فالييفا"، أنها سوف تتأهل إلى التزلج الحر يوم الخميس المقبل، حيث ستكون في المنافسة على الميدالية الذهبية.

وتتجه كل الأنظار إلى كاميلا فالييفا، وهي تخطو على الجليد بعد ظهر هذا اليوم لحضور حدث البرنامج القصير للسيدات للتزلج الفردي، لكن حتى الآن لا يبدو أنها منزعجة على الإطلاق، وقوبلت كاميلا بتصفيق عندما أعلنوا عن اسمها، بحسب طاقم CNN Sport داخل الملعب.

 

وقال طاقم "CNN Sport"، إنها تبدو ناعمة، وكانت تنفذ بشكل مثالي في إحمائها. 

قالت سيلينا وانج من "سي إن إن"، روسيا، تصفق لها حتى قبل أن تبدأ، تصفيقا حارا حول الملعب الضخم.

 

ويجري الآن البرنامج القصير للتزلج الفردي سيدات في استاد العاصمة الصينية بكين، وتتجه الأنظار إلى اللجنة الأولمبية الروسية كاميلا فالييفا، التي تستعد الآن في حلبة التزلج. 

وكانت نجمة التزلج على الجليد الروسية البالغة من العمر 15 عامًا قد وجدت نفسها في قلب فضيحة المنشطات، التي أثارت عدم الثقة في المؤسسة الرياضية الروسية، وضغطت على المنظمات الرياضية والرياضيين في جميع أنحاء العالم للمطالبة بالإصلاح، وشاهدت اللجنة الأولمبية الدولية "IOC" تأجيل احتفالات الميداليات لأي حدث يمكن أن يضع Valieva على المنصة.

ولايزال المسؤولون يحققون فيما إذا كانت فالييفا أو الوفد المرافق لها قد انتهكت قواعد مكافحة المنشطات، بعد أن تبين أن الاختبار الذي أجرته في ديسمبر كان إيجابيًا لمادة محظورة.

 وقال مسؤول باللجنة الأولمبية الدولية يوم الثلاثاء، إن فالييفا تلقي باللوم على انتهاك المنشطات - حيث ثبتت إصابتها بأدوية للقلب يقول الخبراء إنها يمكن أن تحسن القدرة على التحمل - على التلوث من دواء جدها.

 وقال مدربها إيتيري توتبيريدزي لوكالة الأنباء الروسية تاس إنهم "متأكدون تماما" من براءتها، وكانت محكمة التحكيم الرياضية قد برأت أمس فالييفا منحتها الحق في المشاركة بمسابقة فردي السيدات -السؤال الآن هو ما إذا كان بإمكان الفتاة البالغة من العمر 15 عامًا التخلص من هذه الأزمة.

وحصلت "فالييفا" المرتبة 26 في الجدول الزمني، ومن المتوقع أن تخرج على الجليد حوالي الساعة 8:52 صباحًا بالتوقيت الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية أو 9:52 مساءً بالتوقيت المحلي وستؤدي أغنية "In Memoriam"، للملحن الروسي كيريل ريختر.  

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز