عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"وادي دجلة" يفوز ببطولة كأس مصر للجمباز الإيقاعي والفني

فراشات وادي دجلة أبطال كاس مصر للجمباز الفني و الإيقاعي
فراشات وادي دجلة أبطال كاس مصر للجمباز الفني و الإيقاعي

واصلت أندية وادي دجلة، مسيرة تحقيق إنجازات على مستوى الألعاب المختلفة وتطوير الرياضة المصرية، ونجحت فرق النادي في المراحل السنية المختلفة، في الفوز بأكبر عدد من الميداليات الذهبية بلعبتي الجمباز الإيقاعي والفني لحصد كأس مصر، كما توج لاعبو التايكوندو بالنادي بكأس المركز الثاني ببطولة كأس العرب بدولة الإمارات العربية المتحدة.



كما نجح النادي في توقيع عقود رعاية لأول مرة في مصر مع بطلة تحت 13 سنة، تتويجًا لجهود الإدارة في توفير مقومات تطوير مستوى اللاعبين لرفع اسم مصر عاليًا في المسابقات الدولية.

 

وأعلنت أندية وادي دجلة، توقيع عقد رعاية مع بطلة الجمباز الفني الإيقاعي علياء أسامة لاعبة أندية وادي دجلة تحت 13 سنة، لمدة 3 سنوات، خلال الفترة من عام 2022 وحتى 2024، لرعاية البطلة المرشحة لحصد المزيد من البطولات الدولية، ليصبح أول نادٍ رياضي في مصر يوقع عقود رعاية مدفوعة الأجر للرياضيين تحت 13 سنة، في ظل إيمان "وادي دجلة" بموهبة اللاعبة، وحرصه على دعم مشوار تألقها لحصد المزيد من البطولات المحلية والدولية.

 

وحققت بطلات وادي دجلة للجمباز الإيقاعي في المراحل العمرية من تحت 7 إلى 11 سنة، بطولة كأس مصر، بعد فوزهن بأكبر عدد من الميداليات الذهبية في كل مرحلة عمرية، بدايةً من لاعبات الجمباز الإيقاعي- الإسكندرية تحت 7 سنوات واللاتي حصدن 10 ميداليات ذهبية ضمن منافسات الحر والكرة، كما فازت بطلات دجلة بالإسكندرية تحت (8-9 سنوات)، بإجمالي 11 ميدالية متنوعة بواقع 10 ميداليات ذهبية وميدالية فضية ضمن منافسات الحر والكرة.  

وحصدت بطلات وادي دجلة للجمباز الإيقاعي- المعادي تحت 9 سنوات، 30 ميدالية بواقع 25 ميدالية ذهبية، 2 ميدالية فضية، 3 ميداليات برونزية، كما حصدت بطلات شيراتون في نفس المرحلة العمرية 10 ميداليات ذهبية، وفازت لاعبات نادي وادي دجلة المعادي تحت 11 سنة بعدد 18 ميدالية ذهبية بأداة الحر والطوق.  

وفي لعبة الجمباز الفني، حققت بطلات وادى دجلة تحت 8 سنوات بطولة كأس مصر بعد فوزهن بإجمالي 29 ميدالية ذهبية، فازت بهن 12 لاعبة من نادي وادي دجلة شيراتون و7 من بطلات النادي بمدينة السادس من أكتوبر.

 

وفي نفس السياق، توج أبطال أندية وادي دجلة بلعبة التايكوندو بكأس المركز الثاني، ببطولة كأس العرب بالإمارات بعد حصاد 10 ميداليات متنوعة بواقع 6 ميداليات ذهبية، 3 ميداليات فضية وأخرى برونزية.

 

 

فيما يشارك لاعب وادي دجلة مصطفى السرتي في بطولة أون فاير المفتوحة للإسكواش، والتي تقام بالولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة بين 16 إلى 20 فبراير والمقدر مجموع جوائزها 50 ألف دولار للرجال والسيدات.

  نبذة عن وادي دجلة

تم إنشاء نادي وادي دجلة عام 2003، في منطقة زهراء المعادي بالقاهرة، وقد تم تسميته بهذا الاسم تيمنًا بمحمية وادي دجلة الشهيرة، وتوسعت أندية وادى دجلة لتشمل 7 أندية في القاهرة الكبرى والإسكندرية، ويعتزم إنشاء ناديين جديدين في محافظتي أسيوط ودمياط، مع خطة مستقبلية لافتتاح أندية جديدة في مختلف محافظات مصر.

ويقدم نادي وادي دجلة خدمات متكاملة، حيث يقدم 22 رياضة مختلفة وعدد كبير من الملاعب، بينها ملاعب إسكواش وكرة قدم وتنس وحمامات سباحة، كما يهتم النادي بدعم بيئة اجتماعية متكاملة يستمتع فيها الأعضاء بأطيب الأوقات.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز