عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل منح ماجستير إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للعام الدراسي 2022/2023

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، التفاصيل والشروط الخاصة للحصول على منح ماجستير إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، للعام الدراسي الجديد 2022/2023. 



 

 

 

 

منح ماجستير إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للعام الدراسي 2022/2023.

 

 

 

حيث استعرض الدكتور خالد عبدالغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، تقريرًا مقدمًا من الدكتور أشرف العزازي رئيس قطاع الشؤون الثقافية والبعثات بوزارة التعليم العالي، حول إعلان الإدارة المركزية للبعثات، بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، فتح باب التقديم للحصول على منح في درجة الماجستير بإدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، بحد أقصى عام دراسي.

 

 

 

موعد التقديم للحصول منح الماجستير بالجامعة الأمريكية

 

 

 

 

أشارت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، إلى أن التقدم للحصول على منح ماجستير إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للعام الدراسي 2022/2023، قد بدأ يوم السبت الموافق 12 فبراير 2022، ويستمر حتى يوم الخميس الموافق 31 مارس 2022، في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً، بمقر الإدارة المركزية للبعثات في حي السفارات بمدينة نصر.

 

 

 

الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على منح الماجستير

 

 

 

أتاحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، رابطًا، يستطيع كل من يريد التقدم للحصول على منح ماجستير إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية، معرفة الشروط والمستندات المطلوبة.

 

 

وللاطلاع على جميع الشروط والمستندات المطلوبة، عبر الرابط التالي: 

https://bit.ly/cdm-usaid-mba 

 

 

 

وأوضحت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، أن هذا الإعلان يأتي في إطار تنفيذ برنامج "مبادرة التعليم العالي لمنح الدراسات العليا للمهنيين"، وفقًا للاتفاقية رقم 263 – 298 الموقعة بين الولايات المتحدة الأمريكية وجمهورية مصر العربية.

 

 وتنص هذه الاتفاقية على ما يلي:

-  توفير منح دراسية بغرض رفع كفاءة "مؤسسات الحكومة المصرية والجامعات والمراكز البحثية"، للمساهمة في النمو الاقتصادي القومي.

 - منح ماجستير إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة للعام الدراسي  2022/2023 متاحة للذكور والإناث وذوي الاحتياجات الخاصة.

 

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز