عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

للفصل الدراسى الثانى

مد فترة التقديم للطلاب المستجدين والمحولين والوافدين بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

مد فترة التقديم للطلاب بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني
مد فترة التقديم للطلاب بالجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني

أعلنت الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية عن مد فترة التقديم حتي يوم  ٢٢ من الشهر الجاري  للطلاب الراغبين  فى الدراسة بكليات الجامعة بالفصل الدراسي الثاني  للعام الجامعى (2021 – 2022)، بحد أدنى ٥٥ %لكلية إدارة الأعمال و٦٥% لكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات طبقاَ للشروط التي أعلنها مجلس الجامعات الخاصة والأهلية.



 

وأوضح الاستاذ الدكتور هشام عبد السلام  رئيس الجامعة، أنه يوجد أماكن شاغرة بالكليات التالية: "كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات" و"كلية إدارة الأعمال والدراسات التجارية ".. موضحاً أن الشهادة التي تمنحها الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني الأهلية هي شهادة معتمدة من المجلس الأعلى للجامعات ومعادلة لما تمنحه الجامعات المصرية في الدرجات الأكاديمية المناظرة.

وأضاف  أنه يوجد أماكن شاغرة في الأماكن الأتية: 

 (1) كلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات. 

وتمنح درجة البكالوريوس في مجال الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات، حيث يدرس الطالب التخصص العام والرئيسي لتكنولوجيا المعلومات. وتوفر أيضًا الجامعة برنامج ماجستير هندسة البرمجيات. 

 

(2) كلية إدارة أعمال والدراسات التجارية. 

 ويدرس الطالب فيها الإدارة كتخصص رئيسي. ويختار أحد خمس تخصصات فرعية هي: 

- التسويق. 

-المحاسبة. 

-التمويل والاستثمار. 

-التجارة الإلكترونية. 

-نظم المعلومات الإدارية

وأوضح عبد السلام  أنه بالنسبة للطلاب الجدد يجب عليهم التقدم عن طريق الموقع الإلكترونى لمجلس الجامعات الخاصة والأهلية،  مشيراً أنه على الطلاب المحولين من جامعات أخرى وكذلك الطلاب الوافدين "غير المصريين"، التقدم مباشرة للجامعة.

 

يذكر أن الجامعة المصرية للتعلم الإلكتروني تحولت إلى جامعة أهلية، وذلك بقرار رئيس الجمهورية رقم 71 لعام 2018، من أجل المساهمة في الارتقاء بجودة التعليم العالي، وتقديم خدمات تعليمية لجميع المحافظات بمستوى عال للغاية، وبتكلفة مجتمعية مناسبة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز