عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

استعدادا للقاء الهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا

   بعثة الأهلي تجري مسحة طبية في فندق الإقامة بالخرطوم

الأهلي
الأهلي

أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة العامري فاروق نائب رئيس النادي، مسحة طبية داخل فندق الإقامة في الخرطوم، استعدادًا لمواجهة الهلال التي تقام في الثالثة عصر الجمعة المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.‏ 



 

وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، ووفد من السفارة على التواجد في مطار الخرطوم واستقبال بعثة الفريق فور وصولها إلى مطار الخرطوم. 

وضم وفد السفارة الذي تواجد في مطار الخرطوم تغريد محمد نائب السفير، وعبد النبي صادق المستشار الإعلامي، والمستشار محمود الخطيب سكرتير أول السفارة ، وكان في استقبال البعثة أيضًا محمود السر مندوبًا عن نادي الهلال السوداني. 

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى العاصمة السودانية الخرطوم، استعدادًا لخوض مباراة الهلال ‏التي تقام في الثالثة عصر الجمعة المقبل على استاد الجوهرة الزرقاء، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وضمت قائمة الفريق كلًا من علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبد المنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدي أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبد القادر ـ حسام حسن.

وحرصت جماهير النادي الأهلي المتواجدة في السودان على التواجد خارج مطار الخرطوم، لاستقبال بعثة الفريق الأول لكرة القدم وتحية الجهاز الجهاز الفني واللاعبين فور الوصول، وطالبتهم بالفوز بالبطولة الحادية عشرة في دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع الهلال في الثالثة عصر ‏الجمعة المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري ‏أبطال إفريقيا.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز