عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الرياضة يساند بعثتي الأهلى والزمالك قبيل مشاركتهما الإفريقية

أشرف صبحي
أشرف صبحي

حرص الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، على إجراء عدة اتصالات هاتفية مع السفير حسام عيسي السفير المصري بالسودان والأستاذ العامرى فاروق نائب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلى ورئيس البعثة والاتحادين المصري والإفريقي لكرة القدم، للاطمئنان على كافة الأجواء والمتطلبات الخاصة بالبعثة المتواجدة الآن بالسودان، وكذلك التنسيق بشأن الإجراءات الخاصة بإقامة المباراة المرتقبة للنادى الأهلى مع فريق الهلال السوداني، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور ‏المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.



ووجه الدكتور أشرف صبحى خلال اتصالاته الهاتفية، الشكر البالغ والتقدير لجميع المسؤولين بدولة السودان الشقيقة، وحرصهم على تأمين بعثة النادى الأهلى وتوفير كافة الاحتياجات الخاصة بالبعثة.

‏وعلى الجانب الآخر أنهت وزارة الشباب والرياضة، بالتنسيق مع وزارة الطيران المدني كافة الإجراءات الخاصة بسفر بعثة نادى الزمالك إلى أنجولا لمواجهة ساجرادا، يوم السبت المقبل في الجولة الثانية لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

 

وأجري وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياً بوزير الطيران المدنى لإنهاء مشكلة سفر بعثة الزمالك إلى أنجولا، وذلك بسبب الإجراءات الإدارية والمالية المتعلقة بالطائرة الخاصة التي أقلت البعثة.

 

وأضح وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة حريصة على حل كافة المشكلات التي تعتري مشاركة جميع الأندية المصرية في المنافسات القارية والعالمية، سواء فيما يتعلق بالسفر أو تأمين بعثاتهم خارج مصر لتهيئة الأجواء أمام لاعبينا لتحقيق البطولات والإنجازات التي تسعد جماهير الرياضة المصرية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز