عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تفاصيل تطورات الأحوال الجوية.. حركة المنخفض"الأخدودي العلوي" خلال الساعات الأخيرة

منخفض جوي
منخفض جوي

كشفت هيئة الارصاد الجوية المصرية، عن وجود غطاء سحابى على السواحل الغربية وغرب البلاد، يعمل على تقليل سطوع الشمس هناك، مؤكدة أن الفرصة مهيأة لسقوط الأمطار الخفيفة على السواحل الغربية على فترات متقطعة.



 

 

وأشارت هيئة الأرصاد، عبر صفحتها الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلي أن الأستقرار يعم اليوم الخميس، على باقى أنحاء الجمهورية ليسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى، والوجه البحرى مائل للدفء على شمال الصعيد دافىء على جنوب الصعيد. 

 
 

وتوقعت  هيئة الارصاد الجوية أن تسجل القاهرة اليوم درجة حرارة ٢٠درجة مئوية السواحل الشمالية ١٨ درجة مئوية شمال الصعيد ٢١درجة مئوية جنوب الصعيد ٢٥ درجة مئوية، درجة الحرارة الأن على القاهرة الكبرى ١٤درجة مئوية.

 

.. وإلي تفاصيل درجة الحرارة اليوم الخميس، 17 فبراير، إلي الثلاثاء 22 فبراير 2022.

 

 

وكانت هيئة الأرصاد الجوية قد حذرت في وقت سابق من عدم استقرار في الأحوال الجوية علي معظم المناطق الشمالية يبدأ غدًا الجمعة، حيث يؤثر منخفض جوي الأخدودي العلوي يصاحبه تكاثر للسحب المتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط الامطار متفاوتة الشدة علي السواحل الغربية ويتقدم تدريجيا للداخل ليؤثر علي الصحراء الغربية “الواحات البحرية “ ثم يصل الي مصر الوسطي ومدن القناة وسيناء؛ كما تنشط الرياح علي كافة الانحاء ليسود أجواء باردة علي مدار اليوم.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز