عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

وزير الزراعة يبحث مع وفد المجلس الاقتصادي العربي الإفريقي فرص الاستثمار الزراعي بمصر

وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير
وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير

بحث وزير الزراعة واستصلاح الأراضي السيد القصير مع وفد المجلس الاقتصادي العربي الإفريقي برئاسة الدكتور هاني أبوزيد رئيس المجلس، آفاق وفرص الاستثمار في مصر، والجهود التي بذلتها الدولة في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي لتهيئة مناخ الاستثمار وتطوير البنية التحتية والإصلاحات التشريعية.



 

كما استعرض وزير الزراعة - خلال اللقاء الذي عقد اليوم الخميس فرص الاستثمار في مجال الإنتاج النباتي والحيواني، وأيضا الثروة السمكية والداجنة، وشرح للوفد مناخ الاستثمار المصري.. مشيرا إلى أن مصر دولة جاذبة للاستثمار ومن أعلى الدول من حيث العائد على الاستثمار، كما أنها دولة مستقرة.

وأكد القصير أن الدولة المصرية تقدم كل الدعم للمستثمرين المحليين والعرب والأجانب، كما أن مصر بها قوة شرائية كبيرة تعدادها أكثر من 100 مليون نسمة، كما أنها بوابة إفريقيا.

من جهته، أعرب أبوزيد عن تطلعه لزيادة الاستثمار في مصر، نظرا لما شهدته في الفترة الأخيرة من تطور على كافة الأصعدة سواء في الزراعة أو غيرها من المجالات.

حضر اللقاء المهندس مصطفى الصياد نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة، وممثل عن هيئة الاستثمار، وبعض المستثمرين ورجال الأعمال، وكذلك بعض قيادات وزارة الزراعة ونواب بالبرلمان.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز