عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

موسيماني: مباراة الهلال صعبة ونخوضها بهدف الفوز

موسيماني
موسيماني

 توقع المدير الفني لفريق النادي الأهلي بيتسو موسيماني، أن تكون مباراة الفريق أمام نادي "الهلال" السوداني في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، المقررة غدًا الجمعة، في استاد "الجوهرة الزرقاء" بمدينة أم درمان بالخرطوم، "صعبة"، لكنه قال إن فريق الأهلي "يخوض كل مبارياته للفوز بها، وسنخوض المباراة غدًا بهدف الفوز".



وقال موسيماني - في مؤتمر صحفي قبل خوض فريق الأهلي مرانه الأساسي في استاد الجوهرة الزرقاء اليوم الخميس - : "المباراة الأولى تكون صعبة، لأن الفرق كلها تكون فرصها متساوية، وكل فريق يسعى للحفاظ على حظوظه للوصول إلى الأدوار المقبلة". وأضاف: "هذه أول مباراة خارج أرضنا، وسنخوضها أمام فريق كبيرة وقوي وفاز بالدوري العام الماضي، ونريد الخروج بشكل إيجابي ونتيجة إيجابية في المباراة الأولى في دور المجموعات، ونحن نتوقع مباراة صعبة ونريد نتيجة إيجابية أمام فرقة كبيرة وقوية وعلى أرضها".

وبخصوص ارتفاع درجات الحرارة عصر غد في موعد المباراة، قال موسيماني: "الأهلي يلعب في أي طقس، ولا يمكننا تغيير هذا الأمر، والطقس يؤثر لكن نحن نركز في المباراة، والفرق الكبيرة لا تنظر للعوامل المناخية، التي تؤثر بالتأكيد، بدليل تغيير موعد بطولة كأس العالم في قطر من من شهر مايو إلى نوفمبر"، لافتًا إلى أن الأهلي واجه فريقي "فيتا كلوب" و"سيمبا" في أجواء حارة وفزنا فيهما.

وبخصوص عدم فوز الأهلي من قبل على "الهلال" في الخرطوم، قال موسيماني: "من سيتعامل مع المباراة بشكل جيد سيفوز، وهدفنا الفوز بدوري أبطال إفريقيا، بصرف النظر عن نتيجة مباراة الغد، والأفضل طبعا الفوز على الهلال وأيضا تحقيق البطولة".

من جانبه، قال لاعب النادي الأهلي الكابتن رامي ربيعة، إن مشاور البطولة سيكون صعبًا، لافتًا إلى أن "الهلال" فريق كبير ونحن نحترمه.

وأضاف: "سنبدأ بداية قوية ونفكر في المباراة بشكل جيد ونحن مستعدون لها بشكل جيد جدًا"، لافتًا إلى أن جمهور الهلال كبير ومحترم يشجع فرقته باحترام ونحن نقدره بشكل كبير.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز