عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ويطمئن على ترتيبات بعثة الفريق

نائب رئيس النادي الأهلي يشيد بجهود السفارة المصرية بالسودان

العامري فاروق
العامري فاروق

وجه العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتواجدة في السودان، الشكر للسفير حسام عيسى، سفير مصر لدى السودان، وأشاد بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال السفارة المصرية، وحرصهم على التواجد مع البعثة منذ لحظة وصولها؛ لتذليل أي عقبات قد تواجهها.



وأشاد العامري فاروق، بالجهود الكبيرة التي يبذلها رجال السفارة المصرية في السودان، وحرصهم على التواجد مع البعثة منذ لحظة وصولها لتذليل أي عقبات قد تواجهها.

وعقد العامري فاروق، جلسة مع سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة؛ للاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالبعثة قبل مباراة الفريق أمام الهلال السوداني المقرر لها الثالثة عصر غدٍ الجمعة على استاد الجوهرة الزرقاء، والتأكد من عدم وجود أي عقبات تواجه البعثة، فضلاً عن توفير كافة احتياجات الفريق.

ويلتقي الأهلي مع الهلال، في الثالثة عصر غدٍ الجمعة، في إطار منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

‏ وتضم قائمة الفريق المتواجدة في السودان كلًا من: علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدى أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

يذكر أن مباراة الأهلي مع المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، قد تأجلت بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي انتهت مؤخرا بالإمارات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز