عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"صبحي" يهنئ بعثة مصر بالفوز بذهبية وفضية في بطولة إفريقيا للريشة الطائرة بأوغندا

الدكتور أشرف صبحي
الدكتور أشرف صبحي

قدّم وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي، التهنئة إلى الاتحاد المصري للريشة الطائرة على نتائج بعثة المنتخب المصري المُشارِكة فى منافسات البطولة الإفريقية للريشة الطائرة المُقامة بالعاصمة الأوغندية، كمبالا، في الفترة من 14 وحتى 20 فبراير الجاري.



وحقق منتخب مصر للسيدات الفوز على منتخب أوغندا في نهائي البطولة الإفريقية على مستوى منافسات الفرق ليحصل ذهبية البطولة، بينما حقق منتخب الرجال فى منافسات الفرق الميدالية الفضية بعد مقابلته لمنتخب الجزائر والخسارة في نهائي البطولة.

وثمّن وزير الشباب والرياضة الأداء والروح العالية والجهد الذي قدمه لاعبو ولاعبات المنتخب الوطني للريشة الطائرة بالبطولة الإفريقية، التي كُللت بالفوز في منافسات الفرق بذهبية السيدات وفضية الرجال، في إنجاز جديد يُضاف إلى سجل إنجازات الرياضة المصرية في عام 2022، متمنيًا للبعثة مواصلة الانتصارات والفوز في منافسات الفردي المقبلة.

وشهد مشوار منتخب السيدات للريشة الطائرة في البطولة الإفريقية على مستوى الفرق تألقًا كبيرًا؛ إذ استطاعت لاعبات المنتخب تصدر مجموعتهن التي ضمت الجزائر وزيمبابوي وأوغندا، والفوز على منتخب موريشيوس في الدور قبل النهائي وصولاً لنهائي البطولة والفوز على أوغندا.

يُذكّر أن البعثة المصرية يترأسها كريم شديد عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للريشة الطائرة، ويضم منتخب السيدات كلاً من اللاعبات: ضحى هاني، ونور يسري، وهنا طارق، وجنا أشرف، وجنا هشام، ومنتخب الرجال يضم اللاعبين: أحمد صلاح، وأدهم حاتم، وعبد الرحمن عبد الحكيم، ومحمد مصطفى، وكريم محمود، وتحت قيادة فنية للكابتن محمود عزت وعبد الرحمن كشكل.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز