عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

يورجن كلوب يوضح إصابة «جوتا» وأرقام «صلاح» قبل مواجهة نورويتش بالجولة 26

صلاح
صلاح

أكد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، أن مهاجم الفريق ديجو جوتا، لن يشارك في مباراة نورويتش سيتي بالجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وأضاف كلوب خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً: " جوتا خارج مباراة نوريتش سيتي ولا نعلم مدة غيابه حتى الآن ، نحن بحاجة إلى مزيد من التقييم "

 

وتابع: "إنه شيء في بعض الأربطة حول الكاحل ، كل شيء ممكن في الوقت الراهن للأسف ، علينا أن ننتظر "

 

‏ وقال عن اقتراب صلاح من تسجيل 150 هدف مع ليفربول: " الأرقام تتحدث عن نفسها، هو أمر جنوني ، نأمل بأن يصل إلى الهدف 150 غدًا ".

 

وتابع حديثه قائلاً: "أتمنى أن يدعمنا الجمهور أكثر.. وأضاف عن اقترابه من مانشستر سيتي: " أنا لا أفكر بهم في الوقت الحالي ، علينا فقط أن نفوز في مبارياتنا ونرى ما إذا كنا نقترب.. نحن ننافس من أجل مقعد لدوري أبطال أوروبا كذلك و هو أمر مهم لهذا النادي، نريد أن نذهب بعيدًا قدر الإمكان في منافسات الكؤوس ".

 

 

وعن مواجهة إنتر ميلان قال: " هذا الفريق عظيم ، وهو أفضل مجموعة حظيت بها، لكن الأمر يتعلق بالمزاج الذي يمكننا أن نخلقه على أرضية الملعب ، أنت لا تفوز على إنتر ميلان لأنك جيد بل تفوز لأنك تريد ذلك و تقاتل من أجل ذلك ".

 

وعن ترك اللاعبين خارج التشكيلة قال: " أنه أمر سهل عندما يعطيك اللاعبين سببا للقيام بذلك ، مثل أن يتم تصوريهم في الحانات لثلاث أيام متتالية ".

 

واختتم حديثه قائلاً: "لحسن الحظ لم يحدث ذلك معنا أبدًا ، اللاعبين بالحاجة إلى إبقاء أنفسهم في أماكن جيدة ، عليهم أن يظهروا أفضل نسخة من أنفسهم هذه المجموعة عظيمة."

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز