عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

جمباز الأهلي يتوج بذهبية بطولة الجمهورية

جمباز الأهلي أرشيفية
جمباز الأهلي أرشيفية

توج فريق الدرجة الأولى رجال للجمباز بالنادي الأهلي  بالمركز الأول والميدالية الذهبية في بطولة الجمهورية، بعد أداء مميز للغاية من جانب الفريق خلال منافسات البطولة.



جمباز الأهلي

وجاءت نتائج الفريق على النحو التالي:  في منافسات الفردي العام حقق عمر محمد العربي المركز الثانى، بينما حقق عبد الرحمن رضا المركز الخامس.

وفي منافسات فردي الأجهزة حقق عمر محمد العربي المركز الأول والميدالية الذهبية على جهاز حصان القفز، كما حقق المركز الأول والميدالية الذهبية على جهاز الحلق، فضلًا عن نجاحه في تحقيق المركز الأول  والميدالية الذهبية على جهاز العقلة.   وحقق عبد الرحمن رضا المركز الثالث والميدالية البرونزية على جهاز المتوازي.  

جهاز الجمباز بالنادي الأهلي

ويقود جهاز الجمباز الدكتور محمد فؤاد حبيب مدير الجهاز، ويعاونه عرفات أحمد المدرب عام لقطاع الرجال، ويدرب الفريق كل من الدكتور كريم علي عبد الرحمن وعادل ربيع مدربي الدرجة الأولى للرجال. ويقود الجهاز الإداري طارق حلمي المدير الإداري ويعاونه كل من دكتور يحيى مصطفى، ووائل ياسين إداريين، فيما يقود الدكتور أحمد مسعد الجهاز الطبي وتعاونه الدكتورة أمينة عمر عدلي إخصائية العلاج الطبيعي.

 

جمباز الأهلي يفوز بـ23 ميدالية  في بطولة الجمهورية

في سياق آخر حقق فريق جمباز الأهلي تحت 12 عامًا (ناشئين)، 23 ميدالية متنوعة، في منافسات بطولة الجمهورية التي أقيمت داخل صالة نادي مدينة نصر.  ففي منافسات الفردي العام حصد الأهلي 6 ميداليات، جاءت على النحو التالي: 4 ذهبيات وفضية وبرونزية.   وفي منافسات الأجهزة حصد النادي 17 ميدالية، انقسمت إلى 4 ذهبيات، و3 فضيات، و10 برونزيات.   كما حقق  ناشئات النادي الأهلي للجمباز مواليد 2016 حقق نتائج قوية في بطولة كأس مصر، وحصد 25 ميدالية في المنافسات التي قدمت خلالها اللاعبات أداءً مميزًا للغاية.

وجاءت ميداليات الأهلي عن طريق كل من: آيات خالد فكري وايسل أيمن وتيارا وسام عبد العظيم وجميلة أشرف شعراوي وجوليا حازم توفيق وجيسي أحمد فهمي وحلا عبد الرحمن محمد وحلا محمد محمد نبيل وداليدا محمد سليمان وربى إيهاب وسلمى عمرو وشدن محمد جمال وشهد شريف وصبا إيهاب وصوفيا أحمد عبد المنعم وفريدة محمد عاطف ولارا أحمد سمرة ولجين محمد السيد وليال أحمد مصطفى وليان علي عبد المنعم وليليا أحمد مجدي ومريم محمد سعد ومريم مصطفى محمود ومودة جمال الدين ونانسي هاني مدحت.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز