عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

ميكيل أرتيتا يتحدث عن إصابات آرسنال واستعدادات فريقه لمواجهة برينتفورد

تحدث ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، عن الحالة البدنية وجاهزية الفريق قبل مواجهة برينتفورد، في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.



 

وقال أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة: "كانت هناك شكوك حول جاهزية تومياسو ولكنه تدرب بالأيام السابقة لذلك هو جاهز للمشاركة باللقاء.. وعن المدافع جابرييل مارتنيلي، فإنه سيغيب بسبب الإيقاف". 

 

وقام أحد الصحفيين بالسؤال عن المدى الذي وصل إليه الفريق منذ المباراة ضد برينتفورد في بداية الموسم، ورد أرتيتا قائلاً: "دعونا نُظهر ذلك غدًا، سنكون فريقًا مختلفًا تمامًا، وسنحصل على مستوى مختلف من الأداء ونأمل أن نلعب كرتنا المعتادة ونعرف جيدًا المرحلة الحالية التي نحن فيها وما هو الهدف منها. علينا أن نلعب ونلعب بشكل جيد ونفوز بالمباراة.. مضيفًا: عن المباراة ضد برينتفورد في افتتاح الدوري، عرفنا الصعوبات التي سنواجهها في المباراة الافتتاحية في الدوري، وهو أمر صعب دائمًا ولكن مع وجود عدد من اللاعبين لدينا، مع الفريق الذي لعبناه في اليوم ومع فريق صاعد حديثًا لقد أديت أداءً جيدًا بشكل استثنائي، ولم أشعر بالصدمة لأنني كنت أعرف أن الأمر سيكون صعبًا للغاية".

 

ورد أرتيتا عن حقيقة أن النادي ظل متماسكًا، على الرغم من رد الفعل المفاجئ على تلك الهزيمة: "هذه هي كرة القدم على هذا المستوى، لطالما قلت إنني محظوظ للغاية لأنني شعرت بالدعم الكبير والتفهم والتوافق مع الجميع في النادي، عندما كانت لدينا بعض النتائج الصعبة، كان النادي يقف دائمًا هناك وكانوا يدعمونني حقًا، مع اللاعبين والموظفين". 

 

وأبدى سعادته على عودة كريستيان إريكسن المحتملة إلى أرض الملعب مع فريقه الجديد برينتفورد، قائلاً: "أعتقد أنها أخبار رائعة، إنه شخص قام بعمل جيد بشكل لا يصدق في هذا البلد، لقد ترك بصمة كبيرة عندما غادر والآن لديه الفرصة للعودة واللعب".  

 

وقال: عما إذا كان يتم تغريم اللاعبين داخليًا بسبب البطاقات الحمراء وما سنفعله لإيقاف ذلك: "من المحتمل ألا نتحدث عنها بعد الآن لأننا كلما تحدثنا عنها، كنا سنجعلها أسوأ". 

 

ورد على ما إذا كانت هناك وصمة عار مرتبطة باللاعبين حول البطاقات الحمراء: "لا أريد أن أقول أي شيء من هذا القبيل. لقد قلت للتو أن هناك أسبابًا مختلفة وأسبابًا مختلفة جدًا في طريقة حصولنا على تلك البطاقات الحمراء، ولكن بطريقة ما علينا إيقافها لأنها ستضر بالأداء والنتائج بالتأكيد، وهذا يجب أن يكون هدفنا و تركيزنا ولا يمكننا محاولة إلقاء اللوم على الحكام".

 

جدير بالذكر، أن آرسنال يحتل المركز السادس برصيد 39 نقطة، بينما يحتل برينتفورد المركز الرابع عشر، برصيد 24 نقطة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز