عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حالة الطقس.. رفع حالة الطوارىء بالقليوبية عقب سقوط أمطار

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت محافظة القليوبية اليوم السبت سقوط أمطار مصحوبة بالرياح على بعض الأماكن؛ ما أدى لرفع درجة الاستعداد القصوى؛ لمواجهة سوء الأحوال الجوية وتفعيل غرف العمليات لمواجهة أية مشاكل.



 

ووجه عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، برفع درجة الاستعداد القصوى وانعقاد غرفة العمليات المركزية في الديوان العام للمحافظة، وربطها بغرف العمليات الفرعية داخل الوحدات المحلية في المدن والمراكز، لمتابعة حالة الطقس أولا بأول والتعامل السريع مع شكاوى المواطنين.

 

كما وجه المحافظ جميع رؤساء المدن والأحياء ومسؤولي شركة المياه والصرف الصحي بالتواجد ميدانيا للتعامل الفوري للحد من الآثار الناجمة ورفع تراكمات المياه في شوارع وميادين مدن وقرى المحافظة بالتنسيق بين فرق العمل بالوحدات المحلية، وشركة المياه والصرف الصحي.

 

ومن جانبه، أكد المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي فى القليوبية، أنه فور إعلان هيئة الأرصاد الجوية عن موجة الطقس السييء وسقوط الأمطار تم الدفع بـ 60 سيارة من معدات الشركة في كافة المناطق الحيوية والطرق الرئيسية بمدن المحافظة للتعامل مع مياه الأمطار، كما تم تشكيل غرف عمليات بالفروع على مدار الساعة لتلقي بلاغات تجمعات مياه الأمطار ورفعها أولا بأول.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز