عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

تعرف على وظائف هيئة السكة الحديد والشروط المطلوبة

أعلنت هيئة السكة الحديد عن مسابقة لاختيار أفضل المتقدمين لتعيين عدد (750) من خريجي الكليات/ المعاهد التكنولوجية أو التعليم الصناعي نظام الأربع سنوات تخصصات شعبة [ميكانيكا– كهرباء] من الذكور فقط نظرا لطبيعة العمل الشاقة والعمل بنظام الورادي، للعمل بمناطق الهيئة المختلفة بالقاهرة والمحافظات بالدرجة الثالثة التخصصية بمجموعة الوظائف التكنولوجية للعمل بالوظائف التالية (مساعد قائد قطار ممتاز ثالث– منظم حركة القطارات ثالث– مراقب حركة مركزي ثالث– أخصائي تحكم مركزي CTC ثالث) حسب احتياج الهيئة لكل منطقة وتخصص.



وفقا للشروط الآتية:

1- أن يكون المتقدم حاصلا على بكالوريوس من إحدى الكليات/ المعاهد التكنولوجية أو التعليم الصناعي نظام الأربع سنوات المصرية شعبة (ميكانيكا– كهرباء).

2- أن يكون مقيدا بنقابة التطبيقيين.

3- ألا تقل السن عن 21 سنة ولا تزيد على 30 سنة في بداية تلقي الطلبات.

4- أن تتضح لياقته الصحية والنفسية والجسدية وأن يجتاز الاختبارات التي تجريها الهيئة لهذا الغرض بنجاح تام مع المؤسسات المتخصصة.

5- الحصول على تقدير عام تراكمي لا يقل عن جيد.

6- أن يكون من المقيمين إقامة دائمة بالمناطق المتقدم إليها ومدون عنوانه ببطاقة الرقم القومي سارية  قبل تاريخ الإعلان.

7- أداء الخدمة العسكرية أو الإعفاء النهائي أو المؤقت.

8- يستبعد من يتضح عدم انطباق الشروط عليه أو عدم صحة المستندات عند مطابقة الأصل حتى بعد إعلان النتيجة.

9- أن يتم توريد مبلغ (250 جنيها) مائتي وخمسين جنيها بحوالة بريدية باسم (الهيئة القومية لسكك حديد مصر) تحت رقم (40401001) مقابل رسوم تلقي الطلبات وجزء من قيمة إجراء الاختبارات ولا ترد في حالة عدم الحضور أو تقديم مستندات مخالفة أو رسوب المتقدم.

10- تطبق القوانين واللوائح والتعليمات المستديمة المعمول بها في الهيئة.

11- في حالة عدم حضور من اجتاز الكشف الطبي والاختبارات النهائية للسير في اجراءات تعيينه، ولمن صدر له قرار تعيين ولم يتسلم العمل، أو لم يلتزم العمل بالهيئة لمدة خمس سنوات على الأقل؛ يتحمل قيمة ما تكبدته الهيئة من مصاريف نظير ذلك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز