عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

عروس الإسماعيلية.. الواقعة كاملة وأخر ردود الأفعال

عروس الإسماعلية
عروس الإسماعلية

عروس الإسماعيلية، تصدرت البحث علي محرك البحث جوجل وذلك نتيجة انتشار فيديو التعدي عليها في الشارع، وقد لقي هذا الفيديو انتشارا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي وتداوله عدد كبير من رواد ومستخدمي المواقع.



 

عروس الإسماعيلية.. الحكاية كاملة

 

العروس التي تعرضت للضرب والإعتداء الجسدي في الشارع يوم زفافها وهي ترتدي فستان الزفاف الأبيض علي يد زوجها أمام جميع المارة وإخواتها، وتم تصوير الواقعة ورفعها علي منصة الفيس البوك لينتشر ذلك الفيديو بشكل كبير.

وكان من المتوقع ألا تكتمل هذه الزيجة بسبب الإهانة التي تعرضت لها ولكن ما حدث بعد ذلك فاجأ الجميع، فبعد عدة ساعات من الواقعة انتشر عدد من المقاطع الذي تظهر فيه العروس المعتدى عليها وهي في فرحها ترقص مع زوجها وكأن شيئا لم يكن.

ردود أفعال المشاهير حول الواقعة

 

هاجم الفنان عصام السقا، العريس حيث نشر صورة له وعلق عليها عصام: إنت واد دكر كده.. عشان يثبت لأهله إنه راجل.. وهو معداش حتى من أمام شارع الرجولة، المقطع ده هيفضل وصمة عار هتلاحقك حتى ف أحلامك ي يا عم الدكر إنت.

 

أعربت المخرجة هالة خليل عن استيائها من فيديو صلح العروسين، بعد اعتداء الزوج على زوجته يوم الزفاف، خاصة مشهد "الحمام"، واصفة إياه بأنه شيء مقزز.

وقالت هالة في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل فيس بوك: مشهد أكل الحمام ده مشهد مقزز.. كل الرجالة بتستعرض بوقاحة قدام الكاميرا وامرأة وحيدة محاطة بذراع وحش وعلى وجهها ابتسامة بلاستيكية تراقب المشهد في صمت ولم يطلب منها أحد أن تعبر عن نفسها ولو بجملة وحيدة.. أنا لو بخرج مشهد ذكوري فج مش هييجي على بالي المستوى ده.

 

علقت الفنانة رانيا يوسف على قضية ضرب الأزواج لزوجاتهم، وذلك تزامنًا مع واقعة عروس الإسماعيلية، التي تعرضت للضرب من زوجها قبل حفل الزفاف.

 

وقالت رانيا يوسف، في منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام”: لو الأهل بيحترموا ولادهم ومش بيضربوهم، مستحيل ولادهم يتقبلوا الضرب من حد تاني ويشوفوه شيء عادي.

 

وتابعت: المجتمع اللى بيلوم الستات طول الوقت، هو اللى بيخوّف الستات تطلق.

 

أعربت الإعلامية مفيدة شيحة عن استائيها من رجوع العروسة إلى زوجها، خاصة بعد التعدي عليها بالضرب يوم الزفاف.

 

ونشرت شيحة صورة للعروسين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلقت قائلة: أول مرة أعلق على حاجة بس اسمحيلي أيتها العروسة الجميلة اللي إنتي عملتيه ده أكبر غلطة في حياتك.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز