عاجل
الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس الأركان السوداني: مصر دائما سند وعضد للسودان

الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين
الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين

 أكد رئيس هيئة الأركان في القوات المسلحة السودانية الفريق أول ركن محمد عثمان الحسين، أن مصر دائما سند وعضد للسودان في كل ملماته، وهى دائما معينا لاحتياجات الشعب السوداني.



 

وقال رئيس هيئة الأركان السوداني، في تصريحات صحفية اليوم السبت لدى استقباله مع عدد من قيادات القوات المسلحة السودانية، وسفير مصر في السودان السفير حسام عيسى، لطائرتين مصريتين تُقلان مساعدات طبية، "نستقبل اليوم إهداء كريما جدا من الأخوة في مصر الشقيقة، لأخوانهم في القوات المسلحة السودانية ومستشفى الأمل ومستشفيات الأطفال في السودان، وهذا أمر معهود من الأخوة في مصر، فهي المعين دائما للسودان وشعبه كلما مرت بهم ضائقة في شيئ، وهى المستجيب الأول لحاجات السودان".

 

وأضاف:"نحن باسم القوات المسلحة السودانية ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة والمجالات الطبية في السودان، نتقدم بوافر الشكر والتقدير لمصر حكومة وشعبا وقوات مسلحة على هذا الإهداء الطيب، ونتمنى أن تدوم علاقاتنا الطيبة الصافية بدون أي شوائب أبدا".

 

من جانبه، قال سفير مصر في السودان السفير حسام عيسى، إن الطائرات تحمل مستلزمات طبية طلبها الجانب السوداني..وأضاف أن دعم السودان هو دعم لمصر، وأن السودان ومصر دائما وفي كافة اللحظات التاريخية يقفان بجانب بعضهما البعض، في إطار المصير المشترك ووحدة مصير الشعبين.

 

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز