عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

نهائي مصري في بطولة البريميرليج الدولية للكاراتيه لوزن -84 كجم

يوسف بدوي لاعب منتخب الكاراتيه
يوسف بدوي لاعب منتخب الكاراتيه

يواصل لاعبو المنتخب الوطني للكاراتيه المنافسة على الألقاب والميداليات في بطولة البريميرليج للكاراتيه، والتي تستضيفها إمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة خلال الفترة من 18 إلى 20 فبراير الجاري، بمشاركة 342 لاعب ولاعبة يمثلون 55 دولة.



 

ففي منافسات وزن -84 كجم، استطاع الثنائي المصري محمد رمضان ويوسف بدوي، الوصول للدور النهائي حيث سيتواجهون في مباراة مصرية خالصة على الميدالية الذهبية.

 

وجاء مشوار لاعبي المنتخب الوطني في البطولة أكثر من رائع، حيث استطاع محمد رمضان الوصول إلى الدور النهائي بعد التغلب في نصف النهائي على لاعب أذربيجان تورغوت حسنوف، بنتيجة 5-0.

 

افتتح محمد رمضان مبارياته بالتغلب على لاعب سلوفاكيا ماروش يانوفيتشيك بنتيجة 2-1، ليواجه رمضان البلجيكي أنور بودرين، ويتغلب عليه بنتيجة 5-1.

 

ليصعد إلى دور الـ 8، ويواجه روبن ريتنباخر لاعب النمسا، ويتغلب عليه بنتيجة 5-1.

 

أما يوسف بدوي، فاستطاع الوصول للمباراة النهائية بعد الفوز في دور نصف النهائي أمام لاعب أذربيجان باناه عبد اللهيف، بنتيجة 5-0.

 

حيث أستطاع يوسف التغلب في مباراته الافتتاحية أمام مازن الجويدي، لاعب الأردن، بنتيجة 3-1، وفي مباراته الثانية تغلب على لاعب مقدونيا الشمالية بيتار سباسنوفسكي، بنتيجة 7-0. ليتأهل يوسف إلى دور الـ 8، ويتغلب على مهدي سريتي من المغرب، بنتيجة 3-1.

 

ويشارك الكاراتيه المصري في منافسات هذه البطولة بقائمة تضم 17 لاعبا ولاعبة وهم: مالك جمعة وكريم محمد وعلي الصاوي وأحمد لطفي وحازم سعيد وعبد الله ممدوح ويوسف بدوي وطه طارق وشهد محمد وياسمين الجويلي وأحلام حمدي وفريال أشرف ونورسين محمد ومنة شعبان وريم أحمد وآية هشام وحبيبة ماجد.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز