عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مجموعة الأهلي : "صن دوانز" و"المريخ" يتعادلان سلبيا بدوري أبطال أفريقيا

 تعادل فريق ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي أمام مضيفه المريخ السوداني سلبيا في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم السبت على ملعب استاد السلام "الأهلي" بالقاهرة ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى بمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.



 

 

ففي الشوط الأول، انفرد موداو، لاعب صن داونز، بالمرمى فى الدقيقة 14 وسدد كرة بعيدة عن المرمى، وفي الدقيقة 28 سدد الجزولي نوح ، لاعب المريخ ، كرة داخل منطقة الجزاء لكن مدافع صن داونز شتتها من على خط المرمى، وفي الدقيقة 34 اضاع بيتر شالويلي فرصة هدف لصن داونز بعدما انفرد لكنه تأخر في تسديدة الكرة ليتصدى لها الحارس.

 

وفي الشوط الثاني، سجل مروان عجب هدفا للمريخ في الدقيقة 48 لكن الحكم الغي الهدف بداعي التسلل.

 

ومرر كوتوميلا، لاعب صن داونز، فى الدقيقة 78 كرة من خارج منطقة الجزاء لكنها مرت بعيدة عن المرمى، وفي الدقيقة 93 أضاع صن داونز فرصة تسجيل هدف من داخل منطقة الجزاء بعد خطأ دفاعي من جانب لاعبى المريخ حيث مرت الكرة بجوار القائم.

 

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد صن دوانز الى اربع نقاط مواصلا صدارته للمجموعة ...ورصيد المريخ إلى نقطة واحدة في المركز الثاني يليه بنفس الرصيد الأهلي والهلال السوداني. وكان النادى الأهلي قد وافق منذ أيام على استضافة جميع مباريات المريخ بمسابقة دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام "الأهلي" .

 

يذكر أن الأهلى كان قد تعادل سلبيا أمام مضيفه الهلال السودانى أمس الجمعة بالجولة الثانية...ولعب الأهلي المباراة، باعتبارها الأولى له في مرحلة المجموعات، حيث تم تأجيل مواجهته ضد المريخ "بالجولة الأولى" بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية. وكان صن داونز فاز على ضيفه الهلال بهدف دون رد بالجولة الأولى . ويواجه الأهلى ضيفه صن داونز، والمريخ ضيفه الهلال بالجولة الثالثة المقبلة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز