عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

الإسماعيلي يقرر توقيع عقوبة مالية على لاعبه محمد الشامي

محمد الشامي
محمد الشامي

قرر الجهاز الفني بالفريق الأول لكرة القدم بنادى الإسماعيلي، توقيع عقوبة مالية علي محمد الشامي صانع الألعاب بعد تغيبه عن الفريق لليوم الثاني علي التوالي بدون الحصول علي إذن مسبق.



 

وواصل الدراويش اليوم استعداداته لملاقاة الجونة ضمن منافسات الدوري، بتقسيم الفريق إلى مجموعتين، حيث خاضت ” الأولي ” تدريبات جماعية في حين شاركت ” الثانية ” في تجربة ودية ضد القناه، وسط غياب اللاعب الذي سيتم عليه تطبيق لائحة الفريق.

 

وكان "الشامي" تماثل للشفاء من الإصابة التي تعرض لها بتمزق في العضلة الخلفية خلال أحد مباريات كأس رابطة الأندية المحترفة والتي أبعدته فترة كبيرة عن الدراويش. الجدير بالذكر أن أشرف خضر يقود الإسماعيلي في الوقت الحالي برفقة محمد حمص لحين التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا للأرجنتيني خوان براون.

 

وقام الجهاز الطبي بالفريق برئاسة الدكتور مجدي باز، بعرض محمد فوزي حارس المرمي علي طبيب استشاري من أجل الإطمئنان علي مدي جاهزيته للمشاركة في المباريات الرسمية. وتواجد اللاعب صباح اليوم بالقاهرة، برفقة محمد عمار مدافع الدراويش للإطمئنان علي إصابته الأخيرة التي تعرض لها في الفترة الماضية.

 

وأصبح ” محمد فوزي ” جاهزًا للمشاركة في اللقاءات القادمة حسب رؤية الجهاز الفني للفريق، بعدما انتظم في التدريبات الجماعية أمس الجمعه ضمن برنامج الاستعداد لملاقاة الجونة في إطار منافسات الدوري العام.

 

وتعرض حارس مرمي الإسماعيلي، بجزع فى الرباط الداخلي للركبة أبعده عن صفوف الفريق لمدة تزيد عن 30 يومًا.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز