عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اليمن: إصابة 3 أطفال بقصف حوثي استهدف مدرسة في حريب بمأرب

 أصيب ثلاثة أطفال في مديرية "حريب" بمحافظة مأرب شمال شرقي اليمن، اليوم /السبت/، في قصف شنته مليشيات الحوثي باستخدام طائرة مفخخة استهدف مدرسة أثناء خروج الطلاب منها.



 

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصادر محلية - لم تسمها - القول إن مليشيات الحوثي الإرهابية استهدفت اليوم مدرسة "الوحدة" في منطقة "جراذا" بطائرة مفخخة أطلقتها عند خروج الطلاب من المدرسة؛ مما أدى إلى إصابة ثلاثة أطفال بجروح بالغة، نقلوا على إثرها إلى مستشفى "عتق" في محافظة شبوة لتلقي العلاج.

وشهدت عدة جبهات جنوب مأرب معارك عنيفة بين قوات الجيش اليمني وميليشيا الحوثي. وتمكنت قوات الجيش الوطني اليمني، بدعم من التحالف العربي ورجال القبائل، من تحرير مناطق جديدة شرق مديرية "الجوبة" في مأرب، بحسب تقارير إعلامية يمنية.

ونقلت قناة "اليمن الإخبارية" - في وقت سابق اليوم - عن مصادر بالجيش اليمني -لم تسمها- قولها إن قوات الجيش الوطني، مدعومة برجال القبائل، شنت هجمات مباغتة على مواقع المليشيات الحوثية شرقي مديرية الجوبة.

وأدت الهجمات، وفقا للمصادر، إلى اندلاع معارك ضارية بين الجانبين، تركز أغلبها في جبهتي الردهة، وأم ريش على المحور الصحراوي، ما أدى إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيات. بدورها، شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع وتعزيزات المليشيات على امتداد جبهات جنوب وغرب مأرب، وكبدت الحوثيين خسائر كبيرة في العتاد والأرواح.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز