عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

كلوب: محمد صلاح استثنائي.. ورقم الـ150 مع الريدز مميز

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

أشاد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بمستوى الدولي محمد صلاح، جناح فريقه في مباراة اليوم أمام نورويتش سيتي، وبوصوله للهدف رقم 150 مع الريدز في مختلف المسابقات.



وقال كلوب - في تصريحات لقناة النادي بعد المباراة - "محمد صلاح رائع، والرقم الذي حققه رائع أيضًا، لعب اليوم في مركز مختلف، وقدم أداء جيدا بشكل استثنائي للغاية، وعندما شارك في مركزه الطبيعي قدم أداء جيدا مرة أخرى كما اعتدنا منه".

وقاد النجم المصري قاد ليفربول للفوز بنتيجة 3-1 على نورويتش سيتي وسجل هدفا رائعا، هو الـ150 له مع ليفربول بمختلف المسابقات منذ انضمامه من روما في 2017.

وحول فريق ليفربول تأخره بهدف أمام ضيفه نوريتش سيتي، إلى فوز ثمين بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة 26 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتقدم نوريتش سيتي بهدف مباغت في الدقيقة 48 عبر لاعبه ميلوت راشيكا، ثم جاء الرد قويا من ليفربول بإحراز ثلاثة أهداف متتالية عن طريق السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 64، والمصري محمد صلاح في الدقيقة 67، والكولومبي لويس دياز في الدقيقة 81.

الفوز رفع رصيد ليفربول إلى 57 نقطة في المركز الثاني بجدول البريميرليج، فيما تجمد رصيد نوريتش سيتي عند 17 نقطة في المركز التاسع عشر.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز