عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

حقوق النواب: ثقتنا بلا حدود في القضاء المصري للقصاص من إبراهيم عيسى وتخاريفه

النائب طارق رضوان
النائب طارق رضوان

أشاد النائب طارق رضوان، رئيس لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب، بقرار المستشار حمادة الصاوي النائب العام باتخاذ إجراءات التحقيق في البلاغات التي قُدّمت إلى النيابة العامة ضدَّ الإعلامي "إبراهيم عيسى" وتأكيده أن النيابة ستعلن لاحقًا النتائج عما ستُسفر عنه التحقيقات.



 

وأعرب "رضوان" في بيان له أصدره، اليوم، عن ثقته التامة في قدرة القضاء المصري على القصاص من إبراهيم عيسى وتخاريفه وأكاذيبه وتشكيكه فى ثوابت الدين الإسلامي الحنيف متهماً المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتقصير والتهاون لوقوفه صامتاً أمام التجاوزات الخطيرة التي تحدث داخل بعض القنوات الفضائية.

 

وقال رئيس حقوق النواب، إن العيب ليس في إبراهيم عيسى وأمثاله ولكن العيب في صمت المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام وعدم محاسبة كل من يخرج عن القيم والتقاليد المصرية وثوابت الدين الإسلامي الحنيف مطالباً بمحاكمة أمثال هؤلاء المسؤولين قبل محاكمة المذيعين والإعلاميين الذين يقعون في أخطاء كارثية وصلت إلى حد التشكيك في القرآن الكريم والسنة النبوية.

 

وأعلن رضوان رفضه وبشكل قاطع لحديث إبراهيم عيسى عن معجزة الإسراء والمعراج وحديثه عن سيدات الصعيد والريف مطالباً بوقفة حاسمة مع مثل هذا الإعلامي وتخاريفه وأكاذيبه مع وضع استراتيجية جديدة ومعايير واضحة وحاسمة لكل من يعملون بالاعلام المصري.

 

وأكد رضوان أن ما حدث من إبراهيم عيسى وأمثاله لا يمكن السكوت عليه خاصة أنه يشكك فى ثوابت الدين الاسلامى ويقذف سيدات الصعيد والريف المصري مشيراً الى أن مثل هذه الامور تسبب فتنة داخل المجتمع وهذا الكلام الكاذب لايمكن أن يحدث الا اذا كان هناك اجندة خارجية تتبناه واصبح ابراهيم عيسى العوبة فى ايدى الاجندات الخارجية.

 

ووجه عضو مجلس النواب،  تحية قلبية للشعب المصري العظيم بجميع اتجاهاته وانتماءاته السياسية والحزبية والشعبية على رفضه القاطع لهذه الاكاذيب والتخاريف والسموم التي يحاول ابراهيم عيسى بثها داخل المجتمع المصري مؤكداً أن المصريين وسيدات الصعيد والريف المصري لقنوا إبراهيم عيسى درساً فى كيفية الدفاع عن الدين الإسلامى الحنيف وثوابته والتقاليد والقيم المصرية الأصلية.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز