عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

رئيس "الإرشاد الزراعي" يتفقد الاستعدادات النهائية لمعرض زهور الربيع

معرض زهور الربيع
معرض زهور الربيع

   تفقد الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، الاستعدادات النهائية لمعرض زهور الربيع في نسخته رقم 89 تمهيدا لافتتاحه، والذي تنظمه وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة، اعتبارا من السبت المقبل وحتى 31 مارس المقبل.



وتابع عزوز جاهزية المعرض والترتيبات النهائية تمهيدا لافتتاح السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي له، يرافقه عدد من الوزراء والمحافظين، وسفراء عدد من الدول بالقاهرة.

كما التقى رئيس قطاع الإرشاد الزراعي، خلال جولته، عددا من العارضين واستمع إليهم، ووجه إدارة الحديقة بتوفير كافة سبل الراحة لهم والتيسير عليهم للخروج بمعرض جيد يليق بمصر ومكانتها في هذا المجال.

وأكد عزوز ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، وتوفير كواشف الحرارة على بوابات الدخول، والتزام العارضين والزائرين بارتداء الكمامات، فضلا عن توفير مواد التطهير والتعقيم في أرجاء الحديقة وبكافة الأجنحة بشكل مستمر.

وقال "إن عدد العارضين هذا العام بلغ حتى الآن حوالي 220 شركة من منتجي الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق ومستلزمات الإنتاج، بالإضافة إلى بعض المؤسسات والجهات الحكومية ومنظمات المجتمع المدني".

يذكر أن معرض زهور الربيع هو المعرض السنوي الأكبر والأقدم في المنطقة العربية، والذي تقيمه وزارة الزراعة في حديقة الأورمان، كما يعد حدثا ثقافيا اقتصاديا متميزا يحرص المواطنون على زيارته، خاصة المهتمين بقطاع الزهور ونباتات الزينة وتنسيق الحدائق.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز