عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حقوق النواب" توصي بمواصلة الاجتماعات مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

النائب طارق رضوان
النائب طارق رضوان

أوصت لجنة حقوق الإنسان بمجلس النواب برئاسة النائب طارق رضوان بمواصلة الاجتماعات مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، لمتابعة تنفيذ محددات محور التثقيف وبناء القدرات في مجال حقوق الإنسان.



جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة اليوم برئاسة  النائب طارق رضوان رئيس اللجنة مع الدكتور صالح الشيخ رئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة، وذلك لمتابعة دورات وبرامج تدريب العاملين بالجهاز الإداري بالدولة وتثقيفهم في مجال حقوق الانسان، وذلك طبقا للمحور الرابع من الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان.

وأعرب رضوان عن أهمية لقاء اليوم مع الدكتور صالح الشيخ خاصة بعد إطلاق الرئيس عبدالفتاح السيسي أول استراتيجية وطنية متكاملة لحقوق الإنسان يوم 11 من سبتمبر2021 من أجل الارتقاء بملف حقوق الإنسان، وذلك بمواصلة العمل على تعزيز واحترام وحماية الحقوق السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

تم التأكيد علي أن اللجنة تتفهم التحديات التي قد تعوق تحقيق الأهداف التي تسعي الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان إليها في مواجهة تعزيز وحماية حقوق الإنسان في مصر .

وتمت الإشارة إلي أهمية ودور الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة في المحور الرابع بالاستراتيجية الخاص بالتثقيف وبناء القدرات في مجال حقوق الإنسان، وبما أن رؤية الاستراتيجية تتطلع لتعزيز الحق في التنمية، فالاستثمار في العاملين بالجهاز الإداري للدولة سوف يؤدي إلي تحقيق التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز