عاجل
الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

اسعي لحصد المزيد من النقاط

المدير الفني لبترو أتلتيكو: راضٍ تمامًا عن أداء فريقي حتى الآن

ألكسندر سانتوس- أرشيفية
ألكسندر سانتوس- أرشيفية

أكد ألكسندر سانتوس المدير الفني لفريق بترو أتلتيكو أنه راضٍ تمامًا عن أداء فريقه، خلال مبارياته بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، وعلق ألكسندر عن تعادل فريقه أمام الزمالك في الدقائق الأخيرة قائلًا: "في الواقع أن أحقق هدفين بأول 45 دقيقة الأولى من عمر اللقاء، شيء لا يمكن توقعه ولكننا تمكنا من الضغط على الزمالك والسيطرة على الشوط الأول من اللقاء".



وأرجع سبب سيطرة فريقه خلال الشوط الأول إلى "تغيير طريقة اللعب، ومفاجأة الزمالك باسترتيجية السيطرة التي فرضها اللاعبون".

 مضيفا: "عملنا على وضع العقبات أمام الزمالك، ونجحنا في ذلك بالفعل، فضلا عن دراسة نقاط قوة وضعف الزمالك جيدا، والتي مكنتنا من تسجيل هدفين بشوط واحد". 

بينما علق على عودة الزمالك للقاء وتسجيله هدفين قائلًا " كان من الطبيعي والمتوقع أن يسعى الزمالك من أجل العودة والسيطرة على اللقاء، فالزمالك فريق كبير، ويمتلك لاعبين كبارا مثل شيكابالا وأوباما اللذين استطاعا تغيير نتيجة اللقاء".

 وأكد أنه خلال الشوط الثاني قد عانى فريقه من بعض المشكلات، وذلك بسبب ضغط الزمالك في نصف الملعب وحرم اللاعبين من اللعب بحرية، مشيرًا "تمكنا من العودة للسيطرة بآخر 10 دقائق من عمر اللقاء، كان بمقدورنا الفوز بتحقيق الهدف الثالث، إلا أنني راضٍ تماما عن التعادل أمام أحد أكبر الفرق بإفريقيا".   

بينما أكد ألكسندر أنه استطاع تجنب الأخطاء، التي وقع بها فريقه أمام الزمالك بمباراة الوداد والحفاظ على التقدم.

 مضيفا: "لعبنا مع الوداد مباراة كبيرة وسيطرنا على اللقاء، خلال الشوط الأول، بنسبة 60 بالكرة، ولكن لم تترجم تلك السيطرة إلى أهداف"، مؤكدًا أن الوداد فريق كبير ومليء باللاعبين الكبار، موضحًا "سجلنا أولا، ثم تعادلوا من ضربة حرة، وكانت تسدية قوية، ولكن استطعنا أن نستمر بعد الهدف، من خلال اللعب بكثافة وسيطرنا على المباراة وسجلنا هدف الفوز واستحقينا الفوز وسنتستمر خطوة خطوة وراء أخرى لجمع النقاط، والفوز بالعديد من المباريات القادمة، وسنسخر كل قواتنا لحصد النقاط وآمل أن أصنع إنجازا جديدا للنادي".

 موضحا أن مجموعة بترو أتلتيكو  مجموعة قوية، إلا أنه يسعى إلى تحقيق إنجاز ما.

  وعلق على تعادل الزمالك وساجرادا بمباراتهما الأخيرة كاشفا انه قد شاهد اللقاء بالملعب ووجد أن الزمالك يلعب بشكل مختلف تماما، حيث أعتمد اللعب بطريقة 3 4 3، وشكل مشكلة كبيرة لساجرادا إلا أنه أكد أن الزمالك لم يكن بالقوة الكافية، فضلا عن أن الزمالك لم يكن يتوقع ذلك الأداء من ساجرادا، مشيرا "لا أعرف إذا كان ذلك بسبب عامل اختلاف الجو في أنجولا عن القاهرة"، وانتهت المباراة بالتعادل.

واختتم إسكندر تصريحاته، مؤكدا أن الفريقين المنافسين الأقرب للصعود إلى الربع النهائي  هما "الوداد والزمالك"، إلا أنه قد كشف أنه يفضل ترك التفكير في ذلك الاتجاه، موضحا "أضع كامل تركيزي على المباراة القادمة وأعمل على حصد النقاط واحتلال ترتيب المجموعة، وضمان التأهل للدور الربع النهائي".

​​​​​​

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز