عاجل
الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"التنظيم والإدارة" ينتهي من دراسة التسوية لعدد 318 موظفا خلال يناير الماضي

الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة
الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة

 انتهى الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة برئاسة الدكتور صالح الشيخ، من دراسة إعادة التعيين بالمؤهل الأعلى والمعروف بـ "التسوية" لـ 318 موظفاً بعدد من الجهات الإدارية، وقام الجهاز بإرسال موافقته إلى وزارة المالية؛ لإعمال شؤونها. 



 

وذكر الجهاز - في بيان اليوم الاثنين،- أن الجهات التي تم دراسة التسوية بها، شملت الهيئة العامة لتنفيذ المشروعات الصناعية والتعدينية، والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، وديوان عام محافظة شمال سيناء، ومديرية الشباب والرياضة بالقاهرة، والهيئة العامة للتأمين الصحي، ومديرية الشؤون الصحية بقنا، ومديرية الشؤون الصحية بالبحيرة.

 

الجدير بالذكر أن إعادة التعيين مرهون بموافقة لجنة الموارد البشرية واعتماد السلطة المختصة لمحضر اللجنة حتى موعد أقصاه الأول من نوفمبر 2019، طبقا لقانون الخدمة المدنية الصادر برقم 81 لسنة 2016 ولائحته التنفيذية.. ويقوم الجهاز كل شهر بنشر تقرير ببعض جهوده في الشهر السابق، فيما يتعلق بالشؤون الوظيفية من نقل وتسوية وتثبيت وتنفيذ أحكام وغيرها، مع نشر أسماء الجهات التي انتهت معاملاتها ذات العلاقة بهذه الموضوعات، وذلك على الصفحة الرسمية للجهاز على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، ويمكن للعاملين بالجهات الواردة أسماؤها في الاستفسار من خلال الرابط الإلكتروني المرفق بالتقرير بالاسم الرباعي والرقم القومي؛ حفاظاً على الخصوصية بشأن الموضوعات الواردة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز