عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

التشكيل المتوقع وموعد مباراة فاركو و طلائع الجيش بالدوري اليوم

فاركو ارشيفية
فاركو ارشيفية

يواجه فريق فاركو طلائع الجيش اليوم في الثامنة مساء في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الممتاز ، يخوض فاركو اللقاء من اجل العودة الي المربع الذهبي للدوري الممتاز حيث يحتل فاركو المركز الخامس برصيد 15 نقطة متأخرا عن سموحة الذي يأتي في المركز الرابع برصيد 18 نقطة.  



ويسعى مجدي عبدالعاطي لقيادة فريقه للفوز بالمباراة اليوم للمرة الثانية علي التوالي عقب فوزه علي انبي بهدف مقابل لا شيء وحصد 3 نقاط جديدة للصعود للمركز الرابع في حال هزيمة أو تعادل سموحة اليوم بمباراته امام المقاولون العرب.

ومن المتوقع أن يخوض عبدالعاطي اللقاء بتشكيلة مكونه من: حراسة المرمى: محمد صبحي خط الدفاع:  عبدالله بكري، أحمد مودي، رامي صبري خط الوسط: جيفرسون إنكادا، جابر كامل، محمود عماد، محمود حماد.

خط الهجوم: عمرو جمال، وليد علي، شكري نجيب.

بينما يأمل طارق العشرى المدير الفني لطلائع الجيش في تحسين نتائج فريقه اليوم، حيث يأتي طلائع الجيش في المراكز الثلاثة الأخيرة من الجدول –المركز السادس عشر - برصيد 6 نقاط فقط. 

ومن المتوقع ان يخوض العشري اللقاء بتشكيلة مكونه من: حراسة المرمى: محمد بسام خط الدفاع: محمد الجويني، مصطفى الزناري، خالد سطوحي، حسن مجدي. خط الوسط: عمرو السيسي، مهند لاشين. خط  الهجوم: عبد الرحمن شيكا، أحمد سمير، ميدو جابر، جون أنطوي.   

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز