عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محافظ دمياط تجري جولة ميدانية بعدد من القرى لمتابعة مشروعات "حياة كريمة"

   أجرت محافظ دمياط الدكتورة منال عوض، جولة ميدانية بعدد من قرى مركز كفر سعد؛ لمتابعة آخر المستجدات بالمشروعات المدرجة بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة".



 

وتضمنت الجولة تفقد المحافظ، لقرى المرابعين وأم الرزق والزهراء، بحثت خلالها، آلية إنشاء مواقف لسيارات الأجرة وأسواق حضارية وفقًا للاشتراطات والمعايير المُنظمة لذلك، كما ناقشت خلال الزيارة محاور التنفيذ لتلبية احتياجات تلك القرى من هذا المنظور، والارتقاء بالمستوى الحضاري لهذه المناطق.

 

وجهت الدكتورة منال عوض، بإعداد الدراسات المطلوبة وعمل الرفع المساحي لقطع الأراضي المقترحة للتنفيذ، وذلك للبدء في اتخاذ الإجراءات المطلوبة وأيضًا أعمال الإنشاء، مؤكدة على مراعاة الطبيعة الخاصة بالمناطق المحيطة وتصميم المواقف بشكل يستوعب أعداد السيارات بالخطوط التي ستتضمنها وأيضًا محاور الدخول والخروج من وإلى كل موقف.

 

وتفقدت المحافظ، خلال زيارتها لقرية الزهراء، مجمعي الخدمات الحكومية والزراعية؛ لمتابعة الأعمال الجارية بهما، كما اطلعت على النماذج التصميمية لإنشاءهما طبقًا للمعايير الخاصة بتنفيذ تلك المنشآت، وذكرت أنه يتم العمل على قدم وساق وذلك بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية؛ لتنفيذ المشروعات المدرجة بالمبادرة وفقًا للرؤية التي يستهدفها هذا المشروع القومي العملاق لتطوير الريف المصري وتغطيته بكافة الخدمات.  

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز