عاجل
السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

محمد صفوت قبل مباراة قبرص في كأس ديفيز للتنس: منتخبنا جاهز

محمد صفوت ارشيفية
محمد صفوت ارشيفية

أكد محمد صفوت أن المنتخب المصري للتنس، جاهز للمواجهة المرتقبة والحاسمةأمام نظيره القبرصى فى كأس ديفيز، والمقرر لها يومى 4 و5 مارس المقبل، والتي ستقام بنادى الجزيرة على ملعب السنتر كورت التاريخى.  



ونشر اللاعب عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك قائلا: ”بداية العد التنازلي للقاء المرتقب بين مصر و قبرص في مسابقه كأس ديفيز العالمية للصعود للمجموعه الثانية الأفروأوربية….. تقام المبارايات علي يومين في الملعب الرئيسي بنادي الجزيرة – القاهره يومي الجمعة والسبت 4 و 5 مارس الساعة العاشرة صباحا ( Center Court )  

وأضاف: ”مجهود رائع من الاتحاد المصري للتنس برئاسة اسماعيل الشافعي واستعداد فوق العادة من مسؤولي نادي الجزيرة…. أعرفكم أن منتخبنا جاهز وكلنا أمل وتصميم على الفوز إن شاء الله…. ولا تنسوا أن الجمهور هو اللاعب رقم 1 في هذه المواجهات القومية.. وجودكم يهمنا…. بالتوفيق إن شاء الله والنصر لمصر بإذن الله”.  

ويعد هذا اللقاء الذي سيخوضه فراعنة التنس أمام المنتخب القبرصى هام في مسيرة الفريق، حيث إنه مواجهة فاصلة يصعد الفائز منها الى المجموعة الثانية فى منافسات كأس ديفيز، ومن المنتظر أن يدخل المنتخب المصري معسكرا مغلقا يوم 24 فبراير الجاري استعدادا لهذا اللقاء.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز