عاجل
الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

مايا مرسي تشارك في اجتماع "المرأة العربية" لدراسة تعديل اتفاقية إنشاء المنظمة

دكتورة مايا مرسي خلال الاجتماع
دكتورة مايا مرسي خلال الاجتماع

شاركت الدكتورة مايا مرسي رئيسة المجلس القومي للمرأة فى الاجتماع غير العادي الخامس عشر للمجلس التنفيذي لمنظمة المرأة العربية عبر تنقية الفيديو كونفرانس والذي تستضيفه العاصمة العراقيه بغداد على مدار يومين ، وذلك لدراسة تعديل إتفاقية إنشاء المنظمة.



 

توجهت الدكتورة مايا مرسي بخالص الشكر والتقدير لكل القائمين على هذا الحدث وكل ما يبذلونه من جهد في استمرار عمل المنظمة للخروج بالإتفاقية المعدلة، متمنية لهم كافة النجاح والتوفيق في هذا الإطار.

 

رؤية توافقية تخدم قضايا المرأة

 

وأكدت مايا مرسي أن مصر تنظر بشكل إيجابي إلى كافة المقترحات المقدمة من الدول الأعضاء، موضحة أن الأهمية تكمن فى الخروج برؤية توافقية تامة تخدم قضية المرأة ومستقبل المنظمة التي لطالما حلمنا واستمرينا فى العمل بإنجاحها، موضحة أهمية أن تتحقق فى ذات الوقت الموائمة المطلوبة مع قواعد عمل المنظومة العربية المشتركة ودخول المنظمة فى إطار المجلس الاقتصادي والاجتماعي، مؤكدة أن هذا الملف تعمل عليه مصر بجهد كبير للخروج برأى توافقي، متمنية استمرار نجاحات منظمة المرأة العربية.

 

وتناول الاجتماع عرض التعديلات ومناقشة المقترحات الواردة من الدول أعضاء اللجنة المكلفة بدراسة تعديل إتفاقية إنشاء المنظمة.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز