عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد
اعلان we
البنك الاهلي

"حمد": لن أتردد لحظة بسبب مصلحة الإسماعيلي

حمد ابراهيم
حمد ابراهيم

أشكر الله سبحانه وتعالى في المقام الأول ومجلس إدارة الإسماعيلي، على تلك الثقة الكبيرة والغالية، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع”، بتلك الكلمات بدأ حمد إبراهيم المدير الفني الجديد للإسماعيلي تصريحاته عقب تنصيبه بشكل رسمي.



 

 

 

وأعلن مجلس الإدارة- برئاسة المهندس يحيى الكومي- عن تولى حمد إبراهيم الإدارة الفنية للفريق الأول خلفا للأرجنتيني خوان براون.

وأضاف: ”الإسماعيلى أحد أكبر القلاع في مصر، ولديه جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي وارتبط بذكريات جميلة كان آخرها الموسم الماضي بعد تحقيق نتائج جيدة نالت استحسان الجميع”.

وتابع: “الفترة الحالية صعبة للغاية وتحتاج من الجميع التكاتف وإعلاء مصلحة النادي فوق أي حاجة من أجل عبور تلك المرحلة، وأعد الجميع بأنني سأبذل قصارى جهدي في سبيل إعادة النادي لمكانته الطبيعية”.

وقال: “اخترت جهازا فنيا جديرًا بالثقة والاحترام وعلى كفاءة عالية وهم الدكتور عطية السيد مدربًا عامًا وأحمد سمير فرج مدربًا وهناك مدرب آخر سيتم الإعلان عنه بعد الاتفاق مع مجلس الإدارة، وسيكون أحد أبناء هذا النادي العريق”.

اختتم حديثه: “أتمنى من الجماهير استمرار الدعم والمساندة والوقوف خلف الكيان سعيًا لبدء عودة الفريق لسابق عهده كأحد أهم الأندية في مصر”.

تابع بوابة روزا اليوسف علي
جوجل نيوز